أخبار الرياضة

مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي النصر يواجه القادسية

يشهد اليوم بدء مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عندما يستضيف نادي القادسية نادي النصر كما تلعب بعض لقاءات الجولة الثالثة يوم الخميس بثلاث مواجهات سوف تحدد بشكل كبير ترتيب الدوري السعودي حيث يستقبل نادي الهلال متصدر المسابقة نادي الباطن إلى جانب النادي التعاون الذي الذي يستضيف نادي الاتحاد كما يواجه نادي الفتح الشباب.

وتستكمل مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة بثلاث لقاءات حيث يواجه نادي الاتفاق نادي الفيحاء بينما نادي الأهلي يلعب في مواجهة نادي الحزم ويستقبل الفيصلي نادي أحد وتختتم مواجهات الجولة الثالثة يوم الجمعة بمواجهة وحيدة بين الرائد والوحدة.

وبالعودة إلى المواجهة المرتقبة اليوم بين نادي القادسية ونادي النصر فيحاول نادي النصر التمسك بحضوره في المنافسة مع نادي الشباب ونادي الهلال على صدارة دوري المحترفين السعودي وتحقيق العلامة في المباريات الثلاثة بعد أن تمكن من الانتصار في الجولة الأولى على نادي أحد بهدفين مقابل هدف ثم في الجولة الثانية على نادي الفيصلي بنفس النتيجة و أصبح رصيده من النقاط ستة يأتي بها في المركز الثالث بعد نادي الهلال ونادي الشباب ولكن بفارق الأهداف.

وعلى الرغم من الانتصارات التي تمكن نادي النصر من تحقيقها إلا أن المدير الفني للفريق كارينيو المدير الفني الاوروغوياني لما يكون مقتنع بالأداء الفني حيث أنه كشف أن هناك مجموعة من التغيرات التي سوف يقوم بتنفيذها على اللاعبين الأساسيين خلال مواجهات اليوم أمام القادسية حيث أن المدير الفني لنادي النصر يعتمد على طريقه 4-5-1 التي تتحول أثناء الهجوم إلى 4-3-3.

ويعتمد كارينيو علي عمر هوساوي في حراسة المرمى إلى جانب برونو أوفيني في وسط الدفاع وظهري الجنب سلطان الغنام ومحمد أل منصور ومن المرجح أن يلعب اليوم المدير الفني باللاعب أمرابط واللاعب عبد العزيز الجبرين بداية من اللقاء بالإضافة إلى ماتيوس واللاعب يحيى الشهري وأحمد موسى وعبد الرازق حمد الله وحيدا في الأمام حيث ان هذه سوف تكون المباراه الاولى للاعب بعد ظل علي دكة البدلاء في المباراتين السابقتين.

ومن ناحية أخرى فأن نادي القادسية يحاول مواصلة العروض الجيدة التي حققها ويحاول تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد أن تمكن من اقتحام المراكز الأولى الأربعة ومزاحمة متصدري ترتيب جدول الدوري خاصة بعد الانتصار الكبير الذي حققه نادي القادسية على نادي الأتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل على الرغم من التعادل الذي حققه في الجولة الأولى بنتيجة سلبية أمام نادي الفتح ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة.

وأكد مساعد الزامل رئيس نادي القادسية على أن المباراة المرتقبة اليوم أمام نادي المصري مباراة ذات أهمية كبيرة يحاول خلالها الفريق مواصلة الانتصارات وحصد النقاط ومواصلة الزحام لمتصدري ترتيب جدول الدوري بعد أن تمكن النادي من الوصول إلى النقطة الرابعة في الجولتين السابقتين.

وأكد الزامل على أن الفوز الكبير الذي تم تحقيقه على نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في يوم السبت الماضي تم نسيانه حيث أن مشوار الدوري لا يزال طويل حتى يتم الوصول إلى الأهداف التي تم تحديدها في بداية الموسم.

وأشار رئيس نادي القادسية على بعض الأحاديث عن أن فوز القادسية على الاتحاد فوز بالصدفة حيث أكد على أن هذا الكلام غير واقعي وذلك لأن لاعبي نادي القادسية تمكنوا من تقديم جهد كبير خلال أحداث اللقاء ونفذوا كل ما مطلوب منهم من جانب المدرب الكسندر جيوفيتش المدرب الصربي الذي تمكن من تطوير أداء الفريق الفني بشكل كبير والانضباط التكتيكي في الفترة السابقة خاصة بعد المواجهة الأولى في الدوري الذي كان فيه مستوى الفريق ليس بالمأمول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق