أمانة الجوف تواصل حملاتها الرقابية للتأكد من تطبيق الشروط الصحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمانة الجوف تواصل حملاتها الرقابية للتأكد من تطبيق الشروط الصحية

أمانة الجوف تواصل حملاتها الرقابية للتأكد من تطبيق الشروط الصحية

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 23 - 04 - 2019

1916354
كثفت أمانة منطقة الجوف خلال الأسبوع حملاتها الرقابية على المطاعم والمتاجر بشكل منتظم من خلال خطة ميدانية شاملة، ينفذها فريق العمل المختص في إدارة الرقابة الصحية، للتأكد من ضبط الأسواق ونشر الوعي بين التجار والمستهلكين.
وأوضح أمين المنطقة المهندس درويش الغامدي أن هذه الحملات تأتي من منطلق توجيهات الوزارة على ضمان تقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين في جميع مناطق المملكة لتأمين الأسواق بالشكل الذي يضمن حماية حقوق وصحة المستهلك باعتبارها إحدى أولويات الوزارة.
وبين أن حملات التفتيش والرقابة شملت في يومها الأول اغلاق عدد من المطاعم بالإضافة إلى مخالفات جزائية وإنذارات ، كما وجه الفريق باستمرارية الحملات والتأكد من تطبيق جميع المنشآت الصحية للاشتراطات البلدية، مؤكداً أنه لا مجال للتهاون فيما يتعلق بالصحة العامة، داعياً المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي منشأة مخالفة، عبر مركز " 940 " وكذلك جميع قنوات التواصل الخاصة بالأمانة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمانة الجوف تواصل حملاتها الرقابية للتأكد من تطبيق الشروط الصحية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق