2994 طالبة يستفدن من مشروع جمعية ود الخيرية بالخبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 2994 طالبة يستفدن من مشروع جمعية ود الخيرية بالخبر

2994 طالبة يستفدن من مشروع جمعية ود الخيرية بالخبر

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 23 - 04 - 2019

1916343
استفادت 2994 طالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية في أحياء الثقبة بالخبر من المشروع الخيري 12 17 الذي أطلقته جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية.
ويهدف المشروع إلى دعم وتأهيل طالبات المدارس بالشراكة مع إدارة تعليم الشرقية وهيئة حقوق الإنسان ومستشفى الملك فهد الجامعي ومديرية مكافحة المخدرات والصحة ، حيث تضمن مناقشة ومعالجة العديد من القضايا من أهمها؛ العنف الأسري وقضايا التحرش والإبتزاز الإلكتروني ومكافحة المخدرات والسمنة والتنمر، من خلال محاضرات ودورات تدريبية وبرامج تطويرية قدمتها نخبة من الأخصائيات .
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية ود الخيرية نعيمة الزامل أن المشروع يستهدف أعمار الطالبات من 12 إلى 17 سنة حيث يقدم برامج تنموية تطويرية وتوعوية متنوعة بهدف تخريج جيل قادر على العطاء والتميز بمختلف المجالات الحياتية ، مشيدة بالدعم المستمر للجمعية ومشاريعها التنموية من رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ، وهو الدعم الذي أسهم في تحقيق أهداف الجمعية ورسالتها الخيرية بالمجتمع .



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 2994 طالبة يستفدن من مشروع جمعية ود الخيرية بالخبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق