برنامج رمضاني حافل في أدبي الأحساء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على برنامج رمضاني حافل في أدبي الأحساء بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , برنامج رمضاني حافل في أدبي الأحساء

برنامج رمضاني حافل في أدبي الأحساء

المواطن - الأحساء

ضمن برنامج نادي الأحساء الأدبي لشهر رمضان المبارك الحالي أعدّ النادي باقة من البرامج المُنوعة التي تتناسب وروحانية الشهر الكريم.

وتبدأ هذه البرامج بلقاء المثقفين والمثقفات والتهاني بالشهر مساء الثلاثاء ٢ رمضان، وفي ليلة الخميس ٤ من الشهر المبارك يستضيف النادي الأستاذ الدكتور هشام عباس في قراءة لروايته الجديدة (قهوة برائحة التاريخ).

وفي مساء الأحد السابع من الشهر يكون ضيف النادي الإعلامي الكبير الكاتب خالد السليمان في حديث عن تجربته الإعلامية.

أما الجانب الصحي فيستضيف النادي الدكتور حسن الحمران مساء الأربعاء العاشر من الشهر الكريم في حديث عن فوائد الصيام الصحية.

وفِي مساء الخميس ١١ رمضان تعقد الهيئة السعودية للمهندسين لقاءها السنوي في رحاب النادي، وللأطفال نصيب من هذه البرامج حيث يُنظّم لهم ركن الأديب الصغير ليلة رمضانية مساء الأحد ١٤/ ٩، وتختتم هذه الفعاليات بمحاضرة لفضيلة الدكتور حمد المري في حديث من السيرة النبوية الشريفة مساء الأربعاء ١٧/ ٩.

جدير بالذكر أن هذه الفعاليات تُقام في تمام الساعة العاشرة مساء في مقر النادي، ويصاحب هذه الفعاليات توقيع بعض إصدارات النادي من قِبل مؤلفيها.


مختارات حفيد مبارك ينشر أحدث صورة لجده ثبوت رؤية هلال رمضان في بريطانيا وماليزيا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برنامج رمضاني حافل في أدبي الأحساء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق