أمير تبوك يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير تبوك يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية

المناطق - تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية، بمكتب سموه في الإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الشركة سليمان بن صالح  الصراف .

وفي بداية الاستقبال رحب به سموه، مؤكداً سموه على دعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للقطاع الزراعي والشركات الزراعية بالمملكة, منوهاً سموه بدور الشركة الزراعي والاجتماعي بالمنطقة ومشاركتها المجتمعية, بالإضافة إلى تواجد منتجاتها الزراعية في كل مناطق المملكة وخارجها.

واستقطاب الطاقات البشرية السعودية .

كما اطلع رئيس مجلس الادارة سمو أمير المنطقة على تطورات أعمال الشركة الجديدة والتوسع في صناعة المواد الغذائية وخطط الشركة في تسويق المنتاجات الزراعية على مستوى المملكة وكذلك خطط الشركة المستقبلية

من جهته أعرب  الصراف عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس الإدارة على دعم ومتابعة سموه للشركة ودورها في المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير تبوك يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المناطق

أخبار ذات صلة

0 تعليق