بالصور.. أبناء الشهداء يشاركون فى تفطير الصائمين بالأحساء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. أبناء الشهداء يشاركون فى تفطير الصائمين بالأحساء

• العميد «المري»: المبادرة تهدف إلى التذكير بتضحيات الشهداء

مشاهد جميلة جسدها ذوي وأهالي شهداء الواجب، اليوم الأربعاء، رافعين شعار "شهداء الواجب في قلوبنا"، الذين شاركوا في توزيع وجبة إفطار للصائمين المتجولين بالأحساء، ضمن مشاركة كتيبة الشغب 52 بوزارة الحرس الوطني في برنامج "تركد"، والذي يشرف عليه مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر، ومركز التنمية الاجتماعية بالأحساء، بمشاركة قائد الكتيبة العميد محمد طالب المري، وحضور قائد الشرطة العسكرية العميد حمد محمد اللواء.

العميد «المري» قال: إن طرح هذه المبادرة من قبل وزارة الحرس الوطني ممثلة في كتيبة الشغب 52 بالأحساء بالتعاون مع جمعية البر الخيرية، عرفانا بما قدمه من تضحيات جسيمة في سبيل الوطن، فهم الذين ضحوا بالنفس والنفيس دفاعاً عن الوطن والمقدسات ومكتسبات ثراه، وتابع: "إننا في هذه المبادرة نهدف إلى إرساء الروابط بين الأجيال وتذكير الأمة بتضحيات شهداء الوطن".

أما ابنة الشهيد عبدالله الحربي، أعربت عن سعادتها الغامرة بمشاركة إفطار الصائمين، معتبرة ذلك فخراً لها بأن تمثل والدها البطل، وسط احتفال من زملاء والدها في الحرس الوطني.

وأشار والد الشهيد حسين القريشي، الذي شارك البرنامج مفتخرا بابنه الشهيد، إلى "بما توليه حكومتنا الرشيدة من تقدير لأبنائها شهداء الواجب".

كما شارك في البرنامج شقيق الشهيد عبدالله القحطاني، وأشقاء الشهيد عبدالعزيز التركي، وابن الشهيد صادق العواد، ووالد الشهيد ناجي الدوسري، وابن الشهيد عبدالله القديري.

بدوره، أوضح رئيس مركز العمل التطوعي عبدالعزيز الرويشد قائلا: "تم توزيع 3500 وجبة في (17) نقطة بمدن الإحساء بمشاركة 350 متطوعًا ومتطوعة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. أبناء الشهداء يشاركون فى تفطير الصائمين بالأحساء برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق