لقاءات ودية بالجوف على "مائدة الإفطار"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر لقاءات ودية بالجوف على "مائدة الإفطار"

لقاءات ودية بالجوف على "مائدة الإفطار"

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 22 - 05 - 2019

1926833
يختار عدد من الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات بمنطقة الجوف مائدة الإفطار كلقاء ودي بين منسوبيها لرفع التكافل وعمق العلاقة بينهم, ومع شركاؤهم مما ينعكس على جودة العمل, واستغلال الشهر المبارك لتجديد المودة بينهم .
وترى بعض الجهات اختيار موقع خارج أسوار العمل لتنظيم مائدة الإفطار لمنسوبيها, مثل الاستراحات والمطاعم والفنادق, بينما جهات أخرى تعقد هذه اللقاءات داخل أروقتها وتدعوا الشركاء لتناول الإفطار معهم .
وتهدف هذه الموائد إلى تعزيز روح الفريق الواحد وتدعيم أواصر المحبة والإخاء بين موظفيها للإسهام بشكل كبير في تقوية روح عمل الفريق والشعور بأن الموظفين على مختلف مستوياتهم الوظيفية هم أعضاء في أسرة عمل واحدة .
يقول أحمد الرويلي أحد مسئولي التواصل الداخلي أن مائدة الإفطار تعد من أفضل المناسبات للاحتفال بالموظفين وتجديد المودة والإخاء بينهم, وذلك لما يضفي أجواء رمضان من روحانية وتكافل اجتماعي, ويضيف أن الحفل يجب أن لا يقتصر على مائدة الإفطار, بل يجب أن تقوم الجهة بمجموعة من الفعاليات تصاحب مائدة الإفطار على أن تكون بعيدة عن أجواء العمل .
ويضيف فهد العنزي أنه سعد بوليمة الإفطار التي أقامتها جهة عمله والتقى بمجموعة كبيرة من الزملاء لم تكن تسمح لهم ظروف العمل بالالتقاء خلال فترة طويلة والسمر والتعرف على أحوالهم الشخصية, مؤكداً على إيجابية هذه الولائم لرفع التكافل الاجتماعي والمودة بين الزملاء .



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لقاءات ودية بالجوف على "مائدة الإفطار" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق