فعاليات وأنشطة غير مسبوقة لأول مرة في المملكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على فعاليات وأنشطة غير مسبوقة لأول مرة في المملكة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , فعاليات وأنشطة غير مسبوقة لأول مرة في المملكة

فعاليات وأنشطة غير مسبوقة لأول مرة في المملكة

اللجنة العليا لمواسم السعودية تقر هوية موسم عيد الفطر

المواطن - الرياض

أقرت اللجنة العليا لمواسم السعودية هوية العيد، وقد تم تدشينها وإطلاقها مؤخراً عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية.

ونظراً لمكانة هذا الوطن العظيم على المستوى الإسلامي فقد استهدفت هوية العيد نشر المحبة والفرح والبهجة والسعادة في كل مكان، مع التركيز على إبراز الهوية السعودية وقيمة ومكانة وتأثير المملكة إسلامياً وعربياً وعالمياً، مع تسليط الأضواء على ما يتفرد به موسم هذا العيد في السعودية من فعاليات وأنشطة ومظاهر نوعية ومتميزة وغير مسبوقة تقام لأول مرة على مستوى المملكة والمنطقة.

وأوضح مصدر مسؤول في موسم العيد أن هذا الموسم يأتي على غرار بقية مواسم السعودية كنتاج للشراكة الإيجابية وتكامل الجهود والتعاون المثمر بين عدد من القطاعات الحكومية والخاصة في جميع مناطق المملكة.

وأشار المصدر إلى أن هوية العيد تزدهي بالألوان التي تعكس البهجة بإطلالة العيد وحرص المملكة على اتساع دائرة الفرح ليصل صداها إلى كافة أنحاء العالم الإسلامي، وأن يستمتع بكل تفاصيلها جميع فئات وشرائح المجتمع من الرجال والسيدات والأطفال ومن مختلف الأعمار داخل هذا الوطن العظيم، ويتناغم مع أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وما يتضمنه برنامج جودة الحياة.

كما نوه المصدر على أهمية متابعة حسابات “موسم العيد” الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة للموقع الإلكتروني لمواسم السعودية وترقب العديد من المفاجآت التي ستعلن تباعاً.



مختارات تعرف على أئمة صلاة التراويح ليلة 17 رمضان في الحرمين فيديو.. الكلباني: مقولة ” لا تروح ويدك فاضية ” كلفتنا الكثير

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فعاليات وأنشطة غير مسبوقة لأول مرة في المملكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق