"بلدي مكة" يبحث خطة زمنية لتطوير خدمات القرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "بلدي مكة" يبحث خطة زمنية لتطوير خدمات القرى

"بلدي مكة" يبحث خطة زمنية لتطوير خدمات القرى

نشر بوساطة طالب الذبياني في المدينة يوم 22 - 05 - 2019

1632217
بحث المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة محضر لجنة دراسة احتياجات القرى والذي تضمن خطة زمنية للمشروعات التطويرية التي سيتم تنفيذها في القرى التابعة لمكة المكرمة وخاصة فيما يخص الخدمات والمرافق البلدية والتشغيل والصيانة، وذلك بناء على احتياجات المواطنين.
جاء ذلك خلال جلسته الشهرية الرابعة والأربعين برئاسة نائب رئيس المجلس البلدي فهد بن محمد الروقي، الذي استنكر في حديثه الأعمال العدائية التي يقوم بها أعداء الوطن ضد المملكة في هذه الأيام المباركة، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ قادة هذه البلاد ورجال أمننا البواسل. وناقش المجلس محضر لجنة الصحة العامة والبيئة والذي تطرق إلى الاستفادة من البحيرات الطبيعية بجنوب مكة وخاصة في الزراعة الاستثمارية والحدائق العامة، كما ناقش توصية بضرورة منع الأكياس البلاستيكية في المخابز، وفي مجال المطاعم تطرقت توصيات المجلس إلى استمرار المتابعة والمراقبة على المطاعم التي تقدم الزيوت المهدرجة والزيوت المستخدمة لمرات متكررة. وناقش المجلس توصيات اللجنة الإدارية والمالية مع مطالبة الأمانة الرفع لمقام وزارة الشؤون البلدية والقروية لرفع سقف الموازنة لعدم اشتمالها على عقود تطويرية.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "بلدي مكة" يبحث خطة زمنية لتطوير خدمات القرى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق