السيسي: لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بديننا الحنيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على السيسي: لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بديننا الحنيف بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , السيسي: لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بديننا الحنيف

السيسي: لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بديننا الحنيف

المواطن - مكة المكرمة

أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، أن بلاده لن تدخر جهدًا لدعم وتعزيز عمل منظمة التعاون الإسلامي.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالقمة الإسلامية التي تحتضنها مكة المكرمة، أنه لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بالدين الإسلامي الحنيف، ولهذا لابد من تفعيل الأطر الدولية لمكافحة الإرهاب وخطاب التطرف.

وشدد الرئيس المصري على أنه لا يستقيم أي حديث عن العدل والسلم بدون حل القضية الفلسطينية بما يحقق الطموحات المشروعة للشعب الفلسطيني، وحقه في دولة مستقلة.

وتابع: علينا مهمة مزدوجة وهي مكافحة الإرهاب والإسلاموفوبيا وخطاب الكراهية والتمييز، مشددًا على أن: واثقون في قدرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على قيادة منظمة التعاون الإسلامي ودعم أعضائها.



مختارات الهلال يضرب بقوة الملك سلمان يعلن ختام أعمال القمة العربية الطارئة بمكة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيسي: لم يعد مقبولًا إلصاق تهمة الإرهاب والتطرف بديننا الحنيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق