أبها يضم سعد بقير لاعب الترجي التونسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي أبها، ضم لاعب الترجي سعد بقير رسميًّا بعد لحظات من تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع فريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي في ساعة مبكرة صباح السبت.

وكتب النادي السعودي على حسابه في موقع تويتر: «رسميًّا أنهت إدارة نادي أبها إجراءات تسجيل اللاعب الدولي التونسي سعد بقير بعقد يمتد لموسمين لتمثيل الفريق الأول في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

وقدم بقير البالغ من العمر 25 عامًا، مردودًا لافتًا مع الترجي في نسختي بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الماضي وهذا العام، وكان له دور مؤثر في التتويج باللقبين عبر إحرازه لأهداف حاسمة.

ونجح بقير في إحراز هدفين العام الماضي بمرمى الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يأتي التعاقد مع اللاعب التونسي  في إطار سعي النادي السعودي إلى تدعيم صفوفه استعدادا للمشاركة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

ونجح فريق أبها في التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم المقبل؛ ليكون أول الفرق الصاعدة إلى دوري المحترفين.

جاء تأهل أبها قبل ثلاث مراحل على ختام دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ حيث أكد تأهله بحصوله على نقطة التعادل من مباراته مع فريق النجوم.

تعد هذه المرة الثالثة التي يصعد فيها فريق أبها إلى دوري المحترفين السعودي؛ حيث يعود آخر عهد الفريق الجنوبي بالتواجد في دوري الأضواء إلى موسم 2007-2008.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبها يضم سعد بقير لاعب الترجي التونسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق