مقاتلات التحالف تدمر تحصينات الحوثيين في صعدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مقاتلات التحالف تدمر تحصينات الحوثيين في صعدة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مقاتلات التحالف تدمر تحصينات الحوثيين في صعدة

مقاتلات التحالف تدمر تحصينات الحوثيين في صعدة

الجيش الوطني يصد هجومًا في الحديدة

المواطن - الرياض

شنّت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، اليوم الأربعاء، غارات جوية على تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية كتاف شرقي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال موقع الجيش اليمني، سبتمبر نت، إن الغارات استهدفت تجمعات المليشيا الانقلابية خلف تبة الفهد قرب مركز مديرية كتاف وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية.

وفي السياق ذاته أحبطت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الأربعاء، هجومًا لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران باتجاه مواقع في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد.

وحاولت مجاميع من المليشيا، صباح اليوم، التسلل باتجاه مواقع الجيش الوطني في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، فتمكنت قوات الجيش من إحباط محاولة الميلشيا وإجبارها على التراجع والفرار، بعد تكبيدها خسائر بشرية في صفوفها.


مختارات فيديو.. أتراك يضربون قطريين ويصفعونهم في مول بالدوحة! تركيا تسلب إرادة قطر ومكالمة و15 مليار دولار يفضحان تميم!

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقاتلات التحالف تدمر تحصينات الحوثيين في صعدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق