مُلاك ناقلتي النفط يعلقون الحجوزات الجديدة إلى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مُلاك ناقلتي النفط يعلقون الحجوزات الجديدة إلى الخليج بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مُلاك ناقلتي النفط يعلقون الحجوزات الجديدة إلى الخليج

مُلاك ناقلتي النفط يعلقون الحجوزات الجديدة إلى الخليج

بعد الهجوم عليهما في بحر عمان

المواطن - متابعة

قال ثلاثة وسطاء شحن إن شركتي دي.اتش.تي هولدنجز وهيدمار المالكتين لناقلات النفط علقتا الحجوزات الجديدة إلى الخليج عقب هجمات على ناقلتي نفط في خليج عمان يوم الخميس.

وتملك دي.اتش.تي أسطولاً كبيراً من الناقلات العملاقة وتملك هيدمار مجموعة واسعة من ناقلات النفط. وقال مصدر إن الشركتين علقتا عروض سفنهم من فئة سويزماكس القادرة على نقل مليون برميل وعلى ناقلاتهم العملاقة أيضاً.

وكانت هيئة ناقلات النفط حذرت من تعرُّض الإمدادات للغرب للتهديد إذا أصبحت منطقة مضيق هرمز غير آمنة بعد استهداف ناقلتي نفط اليوم في خليج عمان.

وكانت ناقلتا نفط أصيبتا فيما يُشتبه بأنها هجمات في خليج عمان، وتم إجلاء طاقميهما ولا تزال مرحلة جمع المعلومات عن الحادث مستمرة.

وصعدت أسعار النفط أربعة في المئة بعد النبأ الذي زاد التوترات المتزايدة بالفعل في المنطقة منذ هجمات وقعت الشهر الماضي على أصول نفطية في الخليج وسط خلاف بين إيران والولايات المتحدة بشأن برنامج طهران النووي.

 

 


مختارات الشؤون الإسلامية تعلن عن وظائف للجنسين بمجال الدعوة ومراقبة المساجد والأمن فيديو.. عبدالرحمن بن مساعد يروي قصة طريفة عن مشهور وقع في فخ معجب

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مُلاك ناقلتي النفط يعلقون الحجوزات الجديدة إلى الخليج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق