وزير الشؤون الإسلامية: تخصيص خطبة الجمعة عن المخدرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر وزير الشؤون الإسلامية: تخصيص خطبة الجمعة عن المخدرات

وزير الشؤون الإسلامية: تخصيص خطبة الجمعة عن المخدرات

نشر في المدينة يوم 27 - 06 - 2019

1637583
وجه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ جميع الخطباء في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بتخصيص خطبة الجمعة ليوم غدٍ الخامس والعشرين من شهر شوال لعام 1440ه، للحديث عن "خطر المخدرات والمسكرات وضررها على الفرد والمجتمع يأتي ذلك في إطار سعي الوزارة ودورها الفاعل في توعية أفراد المجتمع لكل ما ينفعهم في أمور دينهم ودنياهم، ولما لخطب الجمعة من أهمية في التوجيه والإرشاد إلى بعض القضايا.
وقالت مصادر إن توجيه الوزير "آل الشيخ" يأتي استشعاراً بأهمية دور منابر الجمعة ومسؤولية من يعتليها في توعية المجتمع والحرص على حمايته، وبذل الأسباب الإرشادية للتصدي لخطر المخدرات وشرها المستطير للحد من أضرارها الصحية، والاجتماعية، والأمنية، والاقتصادية، والتأكيد على أهمية الدور الوقائي للفرد والمجتمع.
يذكر أن هذا التوجيه يأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفق توجيهات القيادة الرشيدة، لمواكبة الأحداث التي تهم المجتمع، وتسهم في التوعية والإرشاد بالأخطار التي تهدد أمن وسلامة المجتمع ويأتي منها آفة المخدرات والمسكرات.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير الشؤون الإسلامية: تخصيص خطبة الجمعة عن المخدرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق