عاجل

تقنية الأحساء تتيح القبول إلى 12 ذي القعدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقنية الأحساء تتيح القبول إلى 12 ذي القعدة

تواصل الكلية التقنية بمحافظة الأحساء القبول للفصل التدريبي الأول من العام 1440-1441هـ في برنامج الدبلوم لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الثانوية الصناعية حتى اليوم الثاني عشر من ذي القعدة القادم، وذلك عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https:/‏/‏ugate.tvtc.gov.sa/‏AFrontGate.

وأوضح عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم هي قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات - دعم فني - شبكات)، وقسم التقنية الإدارية (محاسبة - إدارة مكتبية)، إضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية.

من جانبه، دعا وكيل الكلية لشؤون المتدربين غازي بن صالح العيد، المتقدمين لمراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آليا، مشيرا إلى أنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية، حاثا إياهم على الاطلاع على شروط القبول والتسجيل وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال بوابة القبول والتسجيل الموحدة https:/‏/‏ugate.tvtc.gov.sa/‏AFrontGate.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقنية الأحساء تتيح القبول إلى 12 ذي القعدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق