26 ألف فرصة تدريبية لـ 13 ألف طالب وطالبة عبر برنامج التدريب الصيفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على 26 ألف فرصة تدريبية لـ 13 ألف طالب وطالبة عبر برنامج التدريب الصيفي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , 26 ألف فرصة تدريبية لـ 13 ألف طالب وطالبة عبر برنامج التدريب الصيفي

26 ألف فرصة تدريبية لـ 13 ألف طالب وطالبة عبر برنامج التدريب الصيفي

المواطن - واس

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، عن طرح 26 ألف فرصة تدريبية، عرضتها 1561 منشأة في القطاع الخاص، ضمن برنامج التدريب الصيفي “صيفي”، حيث تم قبول نحو 13 ألف طالب وطالبة في البرنامج حتى الآن.
وجدد “هدف” دعوته للمنشآت والجهات التدريبية، للتسجيل في البرنامج، وعرض الفرص التدريبية عبر الرابط: (هنا).
وبين الصندوق، أن آخر موعد لطرح الفرص التدريبية من قبل منشآت القطاع الخاص والمعاهد التدريبية، وكذلك لاختيار الفرص التدريبية من قبل الطلاب، سيكون اليوم الأول من ذو القعدة المقبل، فيما سيبدأ تنفيذ البرنامج في الرابع من ذي القعدة ، وينتهي في 29 ذو القعدة.
ويأتي تنفيذ برنامج التدريب الصيفي “صيفي” للمساهمة في تنظيم عملية تنفيذ القرار الصادر الذي يُلزم منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عامل فأكثر بقبول نسبة من الطلبة والطالبات، بهدف التدريب وإكسابهم مهارات وخبرة عملية خلال فترة الصيف.
ويتركز دور الصندوق، في الإشراف على برنامج التدريب الصيفي من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية، وكذلك القيام بالعملية التنظيمية من خلال التواصل مع الجهات المعنية الرئيسية “وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والغرف التجارية، ومنشآت القطاع الخاص، والجهات التدريبية، والطلاب”.
وأعد “هدف” دليلًا إرشاديًا للمنشآت على الموقع الإلكتروني لـ “صيفي” لشرح كيفية المشاركة في البرنامج؛ حيث يقدم البرنامج فرصًا تدريبية للطلاب والطالبات في منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، على ألا يقل عمر الطالب أو الطالبة عن 17 سنة، وذلك بهدف إكسابهم القدرات الأساسية لتساعد في تأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل.

مختارات

رابط التقديم على #وظائف الحرس الملكي لحملة الثانوية العامة التعليم ترشح نهائيًّا 10325 مواطنًا ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية.. هنا الأسماء

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 26 ألف فرصة تدريبية لـ 13 ألف طالب وطالبة عبر برنامج التدريب الصيفي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق