الحج والعمرة تعلن أسماء 952 متقدماً على وظائفها وتدعوهم للمطابقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على الحج والعمرة تعلن أسماء 952 متقدماً على وظائفها وتدعوهم للمطابقة بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , الحج والعمرة تعلن أسماء 952 متقدماً على وظائفها وتدعوهم للمطابقة

الحج والعمرة تعلن أسماء 952 متقدماً على وظائفها وتدعوهم للمطابقة

المواطن - الرياض

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن أسماء (952) متقدماً ومتقدمة على وظائفها والمعلن عنها خلال الفترة من 1440/09/22هـ من خلال موقع الوزارة وتدعوهم لإجراء المقابلة الشخصية في حين طلبت وزارة الحج والعمرة من المعلنة أسماؤهم مراجعة المقر الرئيسي بحسب الجدول المرفق بالإعلان ، وذلك لاستكمال إجراءات المقابلة الشخصية.

– وتؤكد وزارة الحج والعمرة أنها قد دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية وفي حالة عدم اجتياز المقابلة سوف يتم استبعاد طلب المتقدم / المتقدمة وترشيح الأعلى نقاط بشرط اجتياز المقابلة الشخصية .

– وعلى المعلنة أسماؤهم مراجعتهم للوزارة في التاريخ والموقع المحدد لكل مرشح بحسب الجدول المرفق مع الإعلان وإحضار الوثائق.

الوثائق المطلوبة:

أصل الهوية الوطنية. أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. الحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة وزارة التعليم.

– ونود التأكيد على من لم يحضر/تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية في الموعد والمكان المحدد له في القائمة المرفقة سيعتبر ذلك بأنه عزوف منه/منها عن رغبته في التوظيف.

أسماء ومواعيد المقابلة الشخصية للمرشحين:
اضغط هنا

أسماء ومواعيد المقابلة الشخصية للمرشحات:
اضغط هنا

 

مختارات

وظائف تقنية بمستشفى قوى الأمن في الرياض روابط موعد ومكان حجز المقابلة للمرشحين للوظائف التعليمية بمختلف المناطق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحج والعمرة تعلن أسماء 952 متقدماً على وظائفها وتدعوهم للمطابقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق