السعودية تحصد المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الدولية بكرواتيا

السعودية تحصد المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الدولية بكرواتيا
السعودية تحصد المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الدولية بكرواتيا

حققت المملكة العربية السعودية، إنجاز قرآني جديد في ميدان المنافسات القرآنية، وذلك من خلال فوز المتسابق السعودي “عبدالله بن صلاح بن حميدان الصاعدي”، من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة.

“عبد الله بن صلاح بن حمدان الصاعدي”، هو أحد طلاب الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، وقد حصل “الصاعدي” على المركز الأول بالمسابقة الأوروبية الدولية لحفظ القرآن الكريم ال 24 بكرواتيا،  والتي أقيمت خلال الفترة من 6 : 10 من شهر محرم 1439 هجرياً.

وصرح “الصاعدي”:

أكرمني الله تعالى بإتقان حفظ كتابه الكريم، والتفوق على زملائي المتسابقين من دول مختلفة في المسابقة الأوروبية الدولية لحفظ القرآن الكريم، وحصولي على المركز الأول”.

ومن خلال تصريحاته أضاف “الصاعدي”، أن الفوز جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم حث وتشجيع والديه على حفظ وإتقان القرآن الكريم، وما تقوم به الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة من مجهودات، من برامج وخطط تعمل على تشجيع الشباب على التمسك بالقرآن الكريم وملازمته حفظاً وتلاوة وتدبراً، بجانب الجهود الكبيرة التي يقوم المشايخ الكرام بتقديمها في الجمعية لكافة الطلاب دون تفرقة، جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا