55 ألف زهرة تتفتح في الجبيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر 55 ألف زهرة تتفتح في الجبيل

نفذت بلدية محافظة الجبيل أعمال تزيين الشوارع والطرقات والساحات العامة بالإنارة والزهور الصيفية، وشملت الأعمال تركيب إنارة تجملية تحت الأشجار واستبدال التربة وزراعة الزهور المتنوعة الألوان بجميع شوارع محافظة الجبيل والساحات والكورنيش الشمالي والمتنزهات والدوارات والمثلثات الواقعة عند التقاطعات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن البلدية نفذت أعمال تركيب إنارة تجملية تحت الأشجار وتجهيز الكورنيش الشمالي والشوارع بالمسطحات الخضراء والزهور المستديمة، مبينًا أنه تم زراعة 1000 شجرة و 55 ألف زهرة في عدد من الطرق والشوارع الرئيسة ومداخل المحافظة والمرافق العامة لتضفي لوحة جمالية على المحافظة، لافتًا إلى أن زراعة الأزهار تم تنسيقها بأشكال مختلفة وفق كل موسم زراعي مع تضاد الألوان والتفاعل مع العناصر الأخرى.

وأفاد المهندس الدويش أن العمل مستمر في تطوير الواجهة البحرية بالكورنيش بطول 4000 متر وعرض 20 - 60، ويشمل الكورنيش مجموعة من الألعاب الأطفال ودورات مياه ومصليات وشبكات ري وإنارة وجاري العمل على إضافة ملاعب رياضية للكبار وزيادة المسطحات الخضراء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 55 ألف زهرة تتفتح في الجبيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج