“رئاسة أمن الدولة” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل بالإدارة العامة للشؤون الفنية.. وتوضح الشروط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر “رئاسة أمن الدولة” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل بالإدارة العامة للشؤون الفنية.. وتوضح الشروط

“رئاسة أمن الدولة” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل بالإدارة العامة للشؤون الفنية.. وتوضح الشروط

نشر في الخرج اليوم يوم 21 - 07 - 2019

885054583
أعلنت الإدارة العامة للشؤون الفنية برئاسة أمن الدولة أن باب القبول والتسجيل للالتحاق بالدراسة في معهد التدريب للحصول على دبلوم الدراسات الفنية ونظم الاتصالات، سيتم فتحه بدءا من الساعة العاشرة صباح يوم الأحد 25 ذي القعدة 1440ه حتى العاشرة صباح يوم الخميس 29 من ذي القعدة 1440ه.
واشترطت الإدارة أن يكون المتقدم؛ خريج العام الحالي من حملة الثانوية العامة أو الثانوية بنظام المقررات “علوم طبيعية” وبمعدل (تراكمي عام) لا يقل عن 85%، وسعودي الأصل والمنشأ “يُستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة”، و ألا يزيد عمره على 20 عاماً.
كما تضمّنت الشروط ألا تقل الدرجة الكلية لاختبار القدرات العامة للمتقدم عن 70 % والدرجة الكلية لاختبار التحصيلي عن 60 %، على أن يجتاز الفحص الطبي واختبار القبول والمقابلة الشخصية، إلى جانب تفرغه التام للدراسة وأن يكون غير مسجل في أي مؤسسة تعليمية أخرى، مع عدم صدور حكم شرعي بحقه في قضية مخلة بالشرف والأمانة.وفق “أخبار 24”.
ويحصل المقبولون في دبلوم الدراسات الفنية ونظم الاتصالات الذي تستمر فيه الدراسة لمدة سنتين، على شهادة معتمدة بعد اجتياز البرنامج الدراسي بنجاح، ومكافأة شهرية قدرها 1000 ريال، فضلاً عن تأمين سكن للطالب القادم من خارج الرياض وتأمين العلاج الطبي للطالب في مستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض.
وشدّدت الإدارة على أهمية تحري الدقة في تعبئة نموذج طلب الالتحاق، علماً بأنه سوف يتم استبعاد أي طلب يحتوي على معلومات غير صحيحة، كما لا يعني حصول المتقدم على رقم طلب قبوله في معهد التدريب.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “رئاسة أمن الدولة” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل بالإدارة العامة للشؤون الفنية.. وتوضح الشروط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج