رغم الفيديو الرومانسي.. محامي ملك ماليزيا يؤكد طلاقه لملكة جمال روسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف محامي ملك ماليزيا السابق، أنه طلّق زوجته ملكة جمال روسيا 2005، أوكسانا فيوفودينا، بشكل رسمي.

وأكد أنه تم إبلاغها بالانفصال منذ 4 أسابيع، وذلك على الرغم من تأكيد أوكسانا فوفودينا البالغة أن هذا ” استفزاز ” وأنها ” لم تطلق ” من الملك السابق.

ونشرت أوكسانا، مقطع فيديو لها مع ملك ماليزيا السابق، للتعبير عن مدى حبهما وتفهمها، إلا أنه لم يُعرف تاريخ تصوير الفيديو.

لكن المحامي السنغافوري، أكد أن الطلاق تم الشهر الماضي وفقًا لقوانين الشريعة، مضيفًا : ” أُبلغت السيدة أوكسانا بالطلاق الذي لا رجعة فيه في 22 يونيو 2019 من خلال محاميها ألكساندر دوبروفينسكي وشركاه في روسيا، وتم تقديم نسخة من شهادة الطلاق لها ” .

ومع ذلك، فإن العروس الروسية – التي تزوجت الملك السابق البالغ من العمر 50 عامًا بعد قصة حب عاصفة في العام الماضي – أنكرت الطلاق وفقًا لبوابة الأخبار الماليزية Malaysiakini.

وقالت: ” كنت في روسيا مع طفلي. لم نكن في سنغافورة في يونيو لأي إجراءات طلاق ” ، متابعة : ” هذا عمل استفزازي ، لم نطلق مطلقًا ” .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رغم الفيديو الرومانسي.. محامي ملك ماليزيا يؤكد طلاقه لملكة جمال روسيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج