تسجيل موقع نظام نور للطلاب المستجدين 1438 – 1439 تسجيل النقل المدرسي بالمرحلة الابتدائية noor

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الانتقال إلى:

تسجيل نظام نور، انطلقت عمليات تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور وفقاً لما تم إعلانه من وزارة التعليم السعودية والإفصاح عن مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد، حيث أوضحت وزارة التعليم بدء التسجيل في فترات محددة سوف نُطلعكم عليها، وبحسب ما صرحت به وزارة التعليم السعودية فإن نظام نور هو عبارة عن خدمة إلكترونية ضمن عدد من الخدمات التي تسهل الإجراءات علي أولياء الأمور في تسجيل أبنائهم من هم بالصف الأول الابتدائي بجميع مدارس المملكة.

بدأ بالفعل الإقبال الكثيف علي نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438، ولكن اكتشفنا منذ وقتٍ قليل أن عدد كبير من أولياء الأمور يشتكي من عدم قدرته علي دخول موقع نور التعليمي، من أجل تسجيل أبناءه، ويقول البعض أن رابط نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد لا يعمل، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، وأن نظام نور يعمل فعلياً وقام الكثير بالتسجيل.

رابط تسجيل الطلاب الجدد في نظام نور

فعلت وزارة التعليم السعودية رابط نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين لعام 1438 – 1439، والذي يستقبل أعداد كبيرة من أبناء السعوديين وأبناء غير السعوديين وفقا للشروط المذكورة أعلاه، واليكم رابط تسجيل الطلاب الجدد بنظام نور.

https://noor.moe.gov.sa/Noor/login.aspx

فترات تسجيل الطلاب الجدد بنظام نور 1438

حددت وزارة التعليم عبر نظام نور فترات تسجيل طلاب المرحلة الابتدائية المستجدين، بشرط أن يكون الطالب قد أتم 6 سنوات ببداية العام الجديد، وقد استثنت الوزارة جميع المستجدين من تقل أعمارهم عن 6 سنوات وبشرك أن يكون أتم مرحلة رياض الأطفال.

مواعيد تسجيل الطلاب بنظام نور

8 – 5 مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية.
7 – 6 السعوديين وأبناء السعوديات.
5 – 7 المعاملين معاملة السعوديين من أبناء القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين.
26 – 7 غير السعوديين.
25 – 8 خريجي الروضات الحكومية والأهلية.
19 – 12 خريجي الروضات الأجنبية.

ويتضح لنا ولكم إن موعد انتهاء فترات تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور سيكون يوم 19/12/1438 كما هو موضح في مواعيد التسجيلات ، ويهتم نظام نور بتقديم خدمات أخري عديدة للمعلمين بوزارة التعليم السعودية.

توافد أعداد كبيرة من أولياء الأمور علي نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438 – 1439 ، مع العلم أن نظام نور يقدم نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

ما زالت متاحة حالياً عمليات دخول نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438 للصف الأول الابتدائي بجميع مدارس المملكة العربية السعودية، وتتم عملية تسجيل الطلاب الجدد بنظام نور على فترات متوازية كما هو موضح بالجدول الزمني التي أعلنته وزارة التعليم عن تسجيل الطلاب المستجدين.

تبدأ عمليات تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور للطلاب الغير سعوديين المعاملين معاملة الطلاب السعوديين من أبناء القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين في يوم الخامس من شهر رجب الجاري 1438، على أن يتم الدخول عبر الرابط المرفق أعلى المقال عبر نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438.

اليوم الثلاثاء هو موعد تسجيل المستجدين في نظام نور لأبناء السعوديات اللاتي تزوجن غير السعوديين، وسيتم استقبال طلبات تسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نظام نور والمرفق الرابط الخاص به أعلى المقال، حيث يمكنكم من خلال الدخول على نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1438 بالصف الأول الابتدائي.

فتح الآن موقع نظام نور التعليمي بعد الانتهاء من عملية الصيانة، وبدأت من اليوم عمليات تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور التعليمي، وجميع ما يخص آلية تسجيل الطلاب بنظام نور للصف الأول الابتدائي هي مرفقه أعلاه، يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط وتسجيل الطلاب المستجدين 1438.

تحديث جديد: حسب جدول تسجيل الطلاب الجدد عبر نظام نور بالمرحلة الابتدائية، وذلك بخلاف موعد تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور بالروضات الحكومية والأهلية يمكنكم الدخول عبر رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين بكل سهولة ويسر، والإطلاع أيضاً على المزيد من التفاصيل الأخرى.

تسجيل موقع نور بالهوية 1438 المستجدين

يستمر تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور 1438، حيث يتيح موقع نظام نور العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين فقد أعلن نظام نور اليوم عن استمرار استقبال طلبات تسجيل النقل المدرسي لطلاب المرحلة الابتدائية ومتابعة الطلب إلكترونياً.

تحديث: أقرت وزارة التعليم إجراء تعديل على أعمار الطلاب والطالبات للتسجيل بالصف الأول الابتدائي عبر نظام نور، وذلك بعد التعميم الجديد لعودة الطلاب لدخول المدارس، تسجيل نظام نور للمستجدين.

تحديث: تستمر عمليات تسجيل الطلاب ف نظام نور حسب مواعيد التي حددتها وزارة العليم السودية لتسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي، والتي ستنتهي خلال الفترة 17-1-1439.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

0 تعليق