جدد عقد الشلهوب بعد طول انتظار.. الهلال يضم كويلار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد طول انتظار.. الهلال يضم كويلار

الرياض- البلاد

أتمت إدارة نادي الهلال إجراءات شراء عقد الدولي الكولمبي جوستافو كويلار من نادي فلامنغو البرازيلي. ووقع كويلار عقدًا يمثل بموجبه فريق الهلال لمدة أربع سنوات.

وينتظر أن يلتحق كويلار بتدريبات الهلال خلال الأيام المقبلة بعد إنهاء إجراءات دخوله إلى المملكة. وسبق وأن مثل اللاعب نادي ديبورتيفو كالي الكولومبي وحقق معه كأس كولومبيا 2010، ونادي جونيور الكولومبي وحقق معه كأس كولومبيا 2015، وفلامنغو البرازيلي وحقق معه بطولة كاريوكا 2017. يذكر أن كويار كان قد أعلن في أكثر من مناسبة، أنه يقتدي بثلاثة لاعبين ممن يلعبون في المركز نفسه، وهم الإيطاليان أندريا بيرلو، وماركو فيراتي، والألماني توني كروس، ويرى أن البرازيلي نيمار أصعب لاعب واجهه خلال مسيرته لصعوبة الحصول على الكرة من قدميه، كما يشجع اللاعب الكولومبي نادي ريال مدريد الإسباني.

من ناحية أخرى، أعلن نادي الهلال، تجديد عقد اللاعب محمد الشلهوب لمدة موسم إضافي. ونشر حساب الهلال عبر موقع “تويتر”، مقطع فيديو يبرز من خلال التجديد لقائد الفريق الكروي الأول لمدة موسم واحد، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. وكان الهلال استهل مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على أبها بنتيجة 4-2، مساء يوم الجمعة الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جدد عقد الشلهوب بعد طول انتظار.. الهلال يضم كويلار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج