فيلم وثائقي ضخم يوثق مسيرة سعود الفيصل على MBC1

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على فيلم وثائقي ضخم يوثق مسيرة سعود الفيصل على MBC1 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , فيلم وثائقي ضخم يوثق مسيرة سعود الفيصل على MBC1

فيلم وثائقي ضخم يوثق مسيرة سعود الفيصل على MBC1

على 4 أجزاء ويتضمن شهادات لأشخاص عاصروا أمير الدبلوماسية

المواطن - الرياض

في إطار يمزج بين التكريم والتوثيق للشخصيات البارزة في التاريخ الحديث، يُعرض وثائقي خاص عن صاحب السمو الملكي سعود الفيصل في أربعة أجزاء على MBC1. والمعروف أن الفيصل لُقب بأمير الدبلوماسية وعميدها، وعُرف بالخطيب المفوّه بلسان السلام، ويصفه الوثائقي بالشخصية الموسوعية التي أرست مبدأ السياسة في حضرة الأخلاق، وقادت سفينة الدبلوماسية السعودية على مدار أربعة عقود من الزمن، كان فيها شاهدًا على أهم الصفحات وأصعبها وأنصعها من عمر الأمتين العربية والإسلامية.

يتألف الفيلم من عدد كبير من المحاور الرئيسية والفرعية، الإنسانية والسياسية، إذ يجول على نشأته ومرحلتي الصبا والجامعة مضيئًا على هواياته، وموقفه من المرأة وما إلى ذلك من أمور.

كما يمثل تكريمًا للرجل ضمن عمل ضخم، يتضمن شهادات من كبار الشخصيات في العالم، ليس عن الأمير سعود الفيصل فحسب، بل على التاريخ والمرحلة الزمنية التي أمضاها الفيصل في الحياة العامة. وتأثره بالأمراء، وملفات في السياسة العربية والدولية ودور الأمير فيها.

ويتضمن الفيلم بأجزائه الأربعة، شهادات مصورة مع نحو 40 شخصية سعودية وعربية وعالمية، منهم أمراء ورؤساء دول ورؤساء حكومات وشخصيات سياسية مؤثرة.

وسيعرض الوثائقي عن الأمير الراحل سعود الفيصل على MBC1، كل اثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلًا بتوقيت السعودية.

almowaten jobs

مختارات

تطوير التعليم تكشف تفاصيل وظائف مهنة مساعد معلم انكماش صناعة الصين للشهر الرابع بسبب الرسوم الأمريكية

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيلم وثائقي ضخم يوثق مسيرة سعود الفيصل على MBC1 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج