وظيفة شاغرة في هيئة المحاسبين القانونيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين عن وظيفة شاغرة بمسمى ” ناسخ ” لحملة الدبلوم من الرجال والنساء، مشترطة أن يكون المتقدم مُلِمًّا باللغة الإنجليزية، وبرامج الحاسب الآلي المتربطة بالبرامج التدريبية، ولديه خبرة مدة عام من العمل بذات المجال.

واشترطت الهيئة، أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ومكملا عند تعيينه 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وغير محكوم عليه بحدٍّ شرعي أو بالقصاص.

وأوضحت أن مهام الوظيفة المتاحة تشمل توفير الدعم المكتبي لمكتب الأمين العام، ومتابعة البريد الوارد والصادر للإدارة وطباعة وتحرير المراسلات والتقارير الخاصة بالإدارة وتدقيقها، مع الالتزام بسرية المعلومات الخاصة بملفات وسجلات الإدارة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تنسيق ومتابعة وتحضير الاجتماعات، وتحرير محاضر الاجتماعات التي تقع ضمن نطاق مهامه، ومتابعة تنفيذ توصياتها حسب تعليمات مدير مكتب الأمين العام، بينما التقديم عبر الرابط الإلكتروني التالي: هنا

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وظيفة شاغرة في هيئة المحاسبين القانونيين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج