ابتسام الشهري تتحدث عن شعورها بعد اختيارها متحدثا للتعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدثت ابتسام الشهري، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم للتعليم العام، للحديث عن اللحظات الأولى لاستقبالها خبر تكليفها متحدثًا باسم وزارة التعليم.

وقالت ” الشهري ” : ” حجم المسؤولية الكبيرة أول شعور داهمني لحظة ما أبلغني وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، بأنني سأتعاون معهم في المجال الإعلامي؛ وذلك لكوني أول امرأة في هذا المنصب ” .

كما قامت بتهنئة جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، بانطلاقة العام الدراسي اليوم الأحد.

وتفصيلآ، أوضحت ” الشهري ” خلال لقائها ببرنامج ” mbc في أسبوع ” ، أن استعدادات الوزارة لبداية جادة لهذا العام كانت مبكرة.

حيث أشارت إلى أن هذه الاستعدادات بدأت من الفصل الدراسي الأول العام الماضي، وذلك بتشكيل لجان للتحقق من الجدية والانضباط من اليوم الأول للدراسة.

كما ذكرت ” الشهري ” أن وصول جميع الكتب الدراسية إلى جميع إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، من أهم ما يميز انطلاقة العام الدراسي الجديد.

وعن أهم مشاريع الوزارة لهذا العام، أبانت أن الوزارة قامت بتدشين مشروع مدارس الطفولة المبكرة ” رياض الأطفال والصفوف الأولية ” ، وإسناد تدريس الصفوف الأولية -بنين- للمعلمات في أكثر من 1460 مدرسة.

وألفتت الانتباه إلى أنه سيتم استيعاب أكثر 82 ألف طالب وطالبة في مرحلة رياض الأطفال، واستيعاب أكثر من 80 ألف طالب وطالبة في مرحلة الصفوف الأولية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابتسام الشهري تتحدث عن شعورها بعد اختيارها متحدثا للتعليم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج