أمير الجوف: إستراتيجية التطوير ستقود إلى التنمية المتوازنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير الجوف: إستراتيجية التطوير ستقود إلى التنمية المتوازنة

أمير الجوف: إستراتيجية التطوير ستقود إلى التنمية المتوازنة
استعرض تقرير «strategy» في اجتماع الساعات ال3

نشر بوساطة عبد العزيز المشيطي في عكاظ يوم 22 - 09 - 2019

1747724
أكد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أن إستراتيجية تطوير المنطقة ستقود إلى التنمية المتوازنة والمتكاملة والمستدامة، إذ سيتم من خلالها التركيز على التخطيط والتطوير الشامل لمختلف المحافظات في المجالات كافة وتوفير حاجاتها من الخدمات والمشاريع والمرافق العامة.
ووجه الأمير فيصل بن نواف المسؤولين والمستشارين إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير الدراسة الحالية واستكشاف الأفضل من الحلول الابتكارية البديلة، واستشراف مستقبل التنمية من خلال دراسة تجارب الدول المميزة بطريقة منهجية محكمة، مع الأخذ في الاعتبار مميزات الجوف التنافسية، وموقعها الجغرافي الإستراتيجي وما حباها الله من ثروات سكنية وزراعية وتعدينية.
جاء ذلك خلال ترؤسه في مكتبه بالإمارة اجتماعا مع المسؤولين في مكتب دعم الهيئات التطويرية، وذلك لإعداد إستراتيجية تطوير المنطقة، بحضور المسؤولين في مكتب تحقيق الرؤية في إمارة المنطقة، وممثلين عن جميع الشركات الاستشارية المشاركة في إعداد هذه الإستراتيجية.
وبحث الاجتماع الذي امتد 3 ساعات أعمال المرحلة الأولى من تقرير الاستشاري strategy، الذي استعرض من خلاله الوضع الراهن في المنطقة في جميع المجالات الاجتماعية والسكانية والتعليمية والاقتصادية والحضرية والصحية والمجالات الأخرى المختلفة.
وناقش بعض المعوقات والصعوبات التي تواجه التنمية في مختلف مجالاتها في المنطقة، مع تقديم عدد من المقترحات والحلول في ضوء البدائل المتاحة.
من جهة ثانية، لبى أمير منطقة الجوف طلب الطفلة تالا الخالدي، بإلقاء أنشودة خلال اليوم الوطني.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا وجهت خلاله الخالدي طلبا لأمير المنطقة، وقالت: «لدى ابنتكم تالا أمنية فهل تحقق أن أتشرف بالسلام على سموكم الكريم بمناسبة اليوم الوطني».
ولم يتردد أمير الجوف في تلبية الدعوة بمجرد أن وصلت إليه، إذ سارع بتلبية طلب الطفلة التي أعربت عن شكرها للأمير فيصل بن نواف.
وأظهر مقطع فيديو لقاء أمير منطقة الجوف بالطفلة وحديثه معها بشكل أبوي وتقبيل رأسها، والتصوير معها.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير الجوف: إستراتيجية التطوير ستقود إلى التنمية المتوازنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج