أمسية شعرية في حب الوطن احتفالاً بـ«اليوم الوطني»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمسية شعرية في حب الوطن احتفالاً بـ«اليوم الوطني»

تلاقت أحرف شعراء الوطن في ليلة مغنى شعرية على طريقة سعودية للعشق، مسطرةً أروع الكلمات في تمجيد الذكرى السنوية لليوم الوطني السعودي 89، وأكدت كلماتهم أن لاحب يضاهي حب الوطن، فالقصائد عندما تنسج في ذكره ومديحه تتألق وتزداد جمالاً، فهو الأرض باسقة وليس لها ثمن.

وأخذ الشعراء الدكتور حاتم الزهراني، الدكتورة مستورة العرابي، محمد العتيق، عبدالرحمن العريج، تهاني الصبيح، ينشدون بجميل كلماتهم وأرقى عباراتهم في الوطن المعطاء، حيث أسموه تارة بالوطن الأخضر وبالسعودية العارجة للسماوات التي تليق بها، ووصفوه تارة بالمتسرب في الحنايا، وهو الفل الجنوبي المقفى وورد طائفي وجبل يغني كبرياءً.

جاء ذلك في جلسة حوارية نظمها المركز الإعلامي لليوم الوطني 89 بوزارة الإعلام، مساء اليوم الأحد، بعنوان: "أمسية شعرية همم وقمم" بالتعاون مع الموسوعة العالمية للأدب العربي (أدب) ضمن سلسلة جلسات "قصة همة" التي تستضيف شخصيات وطنية في مجالات مختلفة، تهدف إلى إثراء ذاكرة الوطن، وخلق حوارات بينها وبين مواطنيه، وعرض قصصه، وسير رجالاته، ونجاحاته على مدى عقود مضت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمسية شعرية في حب الوطن احتفالاً بـ«اليوم الوطني» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج