مرضى الإقامة الطويلة بمستشفى ابن سينا يزورون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مرضى الإقامة الطويلة بمستشفى ابن سينا يزورون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

مرضى الإقامة الطويلة بمستشفى ابن سينا يزورون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 03 - 10 - 2019

1976998
استقبلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة العلاقات العامة بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة اليوم، عدداً من مرضى الإقامة الطويلة بمستشفى ابن سينا، وذلك بمقر المجمع في العاصمة المقدسة.
واطلع المرضى على مراحل صناعة كسوة الكعبة المشرفة، كما تجولوا على الأقسام التي يضمها المجمع والإمكانات التي زود بها من معدات وأجهزة حديثة متطورة في الحياكة والنسيج والصباغة.
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بمجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة رائد بن صلاح اللحياني أن ذلك يأتي من منطلق دور الرئاسة في تعزيز الدور الاجتماعي والرعاية والاهتمام بهذه الشريحة وإدخال روح البهجة والسرور بنفوسهم، وإبراز ما تجده صناعة كسوة الكعبة المشرفة من عظيم العناية والاهتمام من القيادة الرشيدة - أيدها الله - لتقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما.
وفي نهاية الزيارة عبر المرضى عن شكرهم وتقديرهم للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على حفاوة الاستقبال، مبدين إعجابهم بالتطور التقني والمهني الذي يشهده المجمع والحرمين الشريفين خلال العهد السعودي الزاهر وبما يكفل بتقديم أفضل الخدمات لقاصديهما.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مرضى الإقامة الطويلة بمستشفى ابن سينا يزورون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج