لقطات مؤثرة من تشييع رئيس رقباء مجممي والجندي الدغريري في جازان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على لقطات مؤثرة من تشييع رئيس رقباء مجممي والجندي الدغريري في جازان بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , لقطات مؤثرة من تشييع رئيس رقباء مجممي والجندي الدغريري في جازان

لقطات مؤثرة من تشييع رئيس رقباء مجممي والجندي الدغريري في جازان

المواطن - علي شيبان - جازان

أدى الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، وجموع المصلين، بعد صلاة عصر اليوم بجامع التقوى بمحافظة أبو عريش، صلاة الميت على الشهيد رئيس رقباء محمد بن حسن مجممي، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وعقب الصلاة تلقى نائب أمير المنطقة التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.

ونقل نائب أمير منطقة جازان، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لوالد وأسرة الشهيد مجممي، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه تجاه دينه ووطنه، مؤكدين بذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

وأدى الصلاة مع نائب أمير منطقة جازان، وكيل محافظة أبو عريش حسن بن محمد الحكمي، ورئيس مركز وادي جازان مصطفى بن علي قحل، وعدد من المسؤولين ومشائخ وأهالي أبو عريش.

كما أدى وكيل إمارة منطقة جازان، عبدالله بن صالح المديميغ، عقب صلاة عصر اليوم بجامع الوابل بقرية قائم البيطارية بمحافظة أحد المسارحة، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي عبد الرحمن بن حسين علي دغريري، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد بالحد الجنوبي بمنطقة جازان دفاعًا عن دينه ووطنه.

وعَقِب الصلاة نقل وكيل إمارة جازان، تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لوالد وذوي الشهيد، كما نقل تعازي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب والد وذوو الشهيد الدغريري، من جانبهم، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، سائلين الله تعالى أن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

وأدى الصلاة مع وكيل إمارة جازان، محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي، وعدد من المسؤولين والمشايخ والأهالي.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لقطات مؤثرة من تشييع رئيس رقباء مجممي والجندي الدغريري في جازان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج