أمير مكة بالنيابة يطلع على مشروعات رنية وتربة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير مكة بالنيابة يطلع على مشروعات رنية وتربة

أمير مكة بالنيابة يطلع على مشروعات رنية وتربة

نشر بوساطة واس في المدينة يوم 01 - 01 - 2020

1666132
رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في مكتبه بالطائف، اجتماعًا حضره مديرو القطاعات الحكومية وعدد من أعضاء المجلس المحلي في محافظة رنية.
واستعرضت الجهات الحكومية مشروعاتها وملامح خططها المستقبلية، بينما تداخل عددٌ من أعضاء المجالس المحلية والذين بدورهم نقلوا لسموه أبرز الاحتياجات التنموية.
واطّلع سموه عقب الاجتماع على مجسم لمشروع المركز الحضاري والثقافي في محافظة رنية، والذي يهدف إلى العناية بالثقافة السعودية وعرض الأعمال العلمية، إضافة إلى إقامة معارض الكتب والندوات والمهرجانات السنوية.
كما ترأس الأمير بدر بن سلطان اجتماعًا مماثلاً حضره مديرو الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي بمحافظة تربة.
إلى ذلك، زار الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، مشروع «مدينة الورود» السكني في محافظة الطائف، الذي يوفر أكثر من 4 آلاف فيلا سكنية.
كما استقبل سموه عددًا من أهالي محافظات الطائف ورنية والخرمة وتربة والمويه وميسان، ‏وفي ختام اللقاء شارك سموه أهالي المحافظات الشرقية لمنطقة مكة المكرمة طعام العشاء.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير مكة بالنيابة يطلع على مشروعات رنية وتربة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج