مدير تعليم المذنب يكرم ممثل تعليم المحافظة في البرنامج الشامل الإثرائي في اليابان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدير تعليم المذنب يكرم ممثل تعليم المحافظة في البرنامج الشامل الإثرائي في اليابان

مدير تعليم المذنب يكرم ممثل تعليم المحافظة في البرنامج الشامل الإثرائي في اليابان

نشر بوساطة المذنب في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 01 - 2020

2017334
أكد مدير التعليم بمحافظة المذنب سليمان بن إبراهيم الحسياني أن التميز الذي حققه طلاب تعليم المذنب في العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات خلال العام الدراسي 1441ه، مفخرة لكافة الأسرة التعليمية بالمحافظة، وهو نتاج جد واجتهاد المبدعين من الطلاب الموهوبين والمتميزين.
جاء ذلك خلال تكريمه في مكتبه اليوم، الطالب الموهوب عبدالرحمن بن عبدالله الغنايم من ( ثانوية المذنب – فصول الموهوبين ) ممثل تعليم المذنب في البرنامج الشامل الإثرائي المقام في اليابان خلال الفترة 11 - 20 ديسمبر 2019م ، وذلك بحضور المساعد للشؤون المدرسية حسن بن محمد القويفل.
وأوضح الحسياني أن الاستمرار في التحدي يقود إلى التميز والوصول إلى الأفضل -بإذن الله- ، معبراً سعادته بمشاركة الطالب الغنايم في هذا البرنامج الدولي، الذي هو فرصة للطالب للتفاعل مع المعرفة عن كثب، واكتساب الخبرة من خلال التعرف والوقوف على نماذج عليا من الإبداع والابتكار في دولة اليابان، مقدماً شكره للطالب ولأسرته ولمعلميه، ولقسم الموهوبين بالإدارة لرعايتهم وتحفيزهم لمثل هذه المواهب.
وبّين رئيس قسم الموهوبين حمد بن محمد المطيري أن البرنامج المقام باليابان يهدف إلى تهيئة الطلبة للازدهار والتقدم في ميادين الإبداع المختلفة، حيث يتلقون من خلال المشاركة خبرات علمية متخصصة ومهارات نوعية متقدمة، تهدف إلى تنمية الإمكانيات العلمية والتقنية، والبحثية والابتكارية، والشخصية والاجتماعية، بالإضافة لزيارة العديد من الجامعات والمعاهد وبيوت الخبرة العريقة في اليابان.
يُذكر أن الطالب الغنايم ضمن عشرة طلاب تم ترشيحهم من قِبَل وزارة التعليم على مستوى المملكة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير تعليم المذنب يكرم ممثل تعليم المحافظة في البرنامج الشامل الإثرائي في اليابان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج