“جسر الملك فهد”: 60 ألف مسافر عبروا بإتجاه البحرين ليلة رأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأحساء اليوم” – الأحساء

دخل مساء أمس الثلاثاء (ليلة رأس السنة) من الملكة باتجاة مملكة البحرين قرابة 60 الف مسافر، فيما أكدت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ان الحركة في منطقة الإجراءات الفنية شهدت انسيابية بحسب وصفها.

‏وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، المهندس عماد المحيسن، لــ»الرياض»: بأن ⁧جسر الملك فهد⁩ شهد إنسيابية تامة في آخر يوم من عام 2019 رغم الأعداد الكبيرة من المسافرين والتي تجاوزت 101 ألف مسافراً بالاتجاهين وعدد 59,729 مسافرا بإتجاه البحرين بجهود كبيرة من الإدارات العاملة في كلا الجانبين.

وأضاف ‏المحيسن “سجلت أزمنة عبور المسافرين يوم 31 / 12 / 2019 الأرقام التالية: 38 دقيقة معدل زمن إنهاء إجراءات السفر إلى البحرين في ساعات الذروة ، و 50 دقيقة أعلى زمن تم تسجيله إلى البحرين، 12 دقيقة معدل زمن إنهاء إجرءات السفر إلى السعودية في ساعات الذروة، 32 دقيقة أعلى زمن تم تسجيله إلى السعودية”.

وقدم المحيسن الشكر والتقدير للجهود الكبيرة المبذولة من الإدارات العاملة بالجانبين، والتعاون والتنسيق المميز والمستمر بين الجميع وزملائي بالمؤسسة لتقديم افضل الخدمات لجميع المستفيدين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر “جسر الملك فهد”: 60 ألف مسافر عبروا بإتجاه البحرين ليلة رأس السنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة الاحساء اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج