زيادة الكادر البشري بمسلخ الخفجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر زيادة الكادر البشري بمسلخ الخفجي

أعلنت بلدية الخفجي عن زيادة الكادر البشري في المسلخ، وذلك ضمن استعداداتها لفترة الإجازة الحالية، واستكمالًا للحملات التي تقوم بها البلدية ممثلة بإدارة صحة البيئة وإدارة النظافة؛ وتجهيزًا لإجازة المدارس من خلال تنفيذ عدة حملات رقابية على سوق الأغنام.

وأوضح رئيس البلدية م. محمد الحميداني أن البلدية زادت من الكوادر البشرية بمسلخ المحافظة، عبر زيادة الجزارين وعمال النظافة إلى 18 عاملًا، وتكليف 2 من الأطباء البيطريين التابعين لمشغل المسلخ لمتابعة المذبوحات للتأكد من خلوها من الأمراض، مشيرًا إلى استكمال معالجة التشوه البصري ورفع المخلفات والأنقاض من السوق أولًا بأول.

وأكد ضرورة التعاون مع البلدية في رمي المخلفات بالحاويات المخصصة في سوق الأغنام بعدد من المواقع المتفرقة بالسوق، وعدم رميها أمام الحظائر، وذلك لسلامة المستفيدين من الأمراض التي يتم تناقلها بسبب تجمع المخلفات أمام الحظائر، كما أن البلدية بصدد تطبيق النظام بحق المخالفين من أصحاب الحظائر، حيث يتم رمي المخلفات بالأراضي الفضاء.

ودعا المواطنين والمقيمين في محافظة الخفجي للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات، من خلال التواصل على الرقم الموحد أو عبر تطبيق بلاغاتي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر زيادة الكادر البشري بمسلخ الخفجي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج