أخبار عاجلة
قرية "غير خيالية" على سطح القمر -
فوائد حب الرشاد للحمل -
صور.. لماذا يريد ترامب تعديل الاتفاق النووى؟ -
حظك اليوم برج الجدي الجمعة 19/1/2018 -

مدير الأمر بالمعروف بمكة يزور مدير شرطة المنطقة بمكتبه بجدة

مدير الأمر بالمعروف بمكة يزور مدير شرطة المنطقة بمكتبه بجدة
مدير الأمر بالمعروف بمكة يزور مدير شرطة المنطقة بمكتبه بجدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر مدير الأمر بالمعروف بمكة يزور مدير شرطة المنطقة بمكتبه بجدة

© Sabq News قدمت بواسطة

سبق-جدة : قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري بزيارة لمدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني اليوم الثلاثاء في مكتبه بمحافظة جدة.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومديرية الشرطة وتعزيز جانب الشراكة الأمنية بين الشرطة والهيئة والقيام بدور الجهتين في واجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق الكتاب والسنة والأنظمة المرعية وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر وفقهم الله.

وثمّن اللواء القرني زيارة فضيلته معبرًا عن سروره وتقديره قائلاً إن الهيئة هي إحدى الجهات الأمنية الوقائية التي نفتخر بها في المملكة العربية السعودية.

وأشار الشيخ العمري إلى أن الزيارة تأتي في سبيل دعم العمل الميداني وفق تنظيم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر منوها بتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الداعمة والمعززة للعمل الميداني في الرئاسة العامة.

]]>

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير الأمر بالمعروف بمكة يزور مدير شرطة المنطقة بمكتبه بجدة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : MSN Saudi Arabia