أخبار عاجلة
الطقس السيئ يضرب محافظات مصر. -
حظك اليوم برج الدلو الجمعة 19/1/2018 -
ريال مدريد يحقق الفوز على ليجانيس بشق الأنفس -

بعد موجة الانتقاد.. «غرفة مكة» تكشف عن شخصية «كرتون أبوكرش» الحقيقية

بعد موجة الانتقاد.. «غرفة مكة» تكشف عن شخصية «كرتون أبوكرش» الحقيقية
بعد موجة الانتقاد.. «غرفة مكة» تكشف عن شخصية «كرتون أبوكرش» الحقيقية

تواصل – فريق التحرير:

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي هوية انتخابات الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة بتعليقات ساخرة كون الهوية “كرتون أبو كرش”، وتناقلت المواقع الخبر بانتقادات وتعليقات لاذعة، أثارت حفيظة المرشحين والناخبين وتجار مكة المكرمة.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الموظف وائل عبدالقادر مخلص مدير عام إدارة المنتسبين في غرفة مكة المكرمة هو الشخصية الحقيقة وليس الكرتونية كما تناقلتها المواقع، وفقا لـ”عكاظ”.

وكانت فكرة وضع هوية للانتخابات تتمثل في أن يتم عمل مجسم كبير من الفلين ووضعة على مدخل الغرفة التجارية الصناعية ليكون هوية واستدلال على المكان، لكن الوقت الطويل الذي يستغرقة العمل في المجسم جعلهم يكتفون بوضع صورة للشاب وائل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا ويمكنك زيارة صفحة الخبر الاصلى بالضغط على الاسم التالى: تواصل

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد موجة الانتقاد.. «غرفة مكة» تكشف عن شخصية «كرتون أبوكرش» الحقيقية برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : تواصل