احتراق أحد أجهزة ساهر بجازان في ظروف غامضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر احتراق أحد أجهزة ساهر بجازان في ظروف غامضة

أكدت مصادر لـ"عاجل"، أن الجهات المختصة باشرت صباح اليوم الأربعاء (1 نوفمبر 2017م) حادث حريق اندلع في أحد أجهزة الرصد الآلي (كاميرا ساهر) على الطريق السريع الرابط بين مدينة جازان ومحافظة أحد المسارحة، بالقرب من قرية الشعفولية.

وأوضحت المصادر أن ذلك عندما شاهد مجموعة من قائدي السيارات أثناء عبورهم بالطريق، اشتعال النيران بجهاز (ساهر) ليتوقف مجموعة منهم وبادروا إلى إطفاء النيران وإبلاغ الجهات المختصة والدفاع المدني بالواقعة.

وأضافت أن فرقًا من المرور والدوريات الأمنية حضرت للموقع واتخذت الإجراءات اللازمة، في محاولة لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء اشتعال النيران بكاميرا ساهر، والتي تشير الدلائل الأولية إلى الحادث يعد جنائيا وبفعل فاعل وقد تتسبب في إحداث تلفيات بالجهاز، والذي يعد من الأملاك العامة التي يجب المحافظة عليها وعدم التعدي عليها بأي صفة من الصفات، ويعرض مرتكبها للعقوبات بحسب الأنظمة المتبعة وفقًا لمجريات التحقيق التي ستتبناها الجهات الأمنية.

وكان عدد من أجهزة الرصد الآلي التي تم تركيبها خلال الأشهر الماضية على الطرقات السريعة الرابطة بمحافظات منطقة جازان، قد تعرضت للاعتداء سواء عن طريق إشعال النيران بها أو خلعها من أماكنها أو حتى طمس محتوياتها بالألوان وإلحاق الأضرار بها، رغم التحذيرات الصارمة التي أطلقتها إدارة المرور بعدم المساس بهذه الأجهزة أو الاعتداء عليها بأي شكل من الأشكال.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق