«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»

«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»
«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»

اختتم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ممثلاً في أكاديمية الحوار للتدريب، الدورة الثانية لملتقى المدربين الموسمي، الذي عقد قبل يومين تحت عنوان: «الألعاب التدريبية.. أفكار جديدة لتوظيفها في التدريب»، وسط حضور 900 من المهتمين بالتدريب من الأفراد والمتخصّصين وبعض منسوبي الجهات الحكومية وبيوت الخبرة، وذلك بمقر المركز بالرياض.

ويهدف الملتقى الذي استضاف الدكتور أيوب الأيوب، إلى بناء جسور التعاون بين أكاديمية الحوار للتدريب وبيوت الخبرة التدريبية بالمملكة وخارجها، وزيادة مهارات المدربين المعتمدين لدى الأكاديمية لتعزيز قيم التعايش والتسامح والوسطية والاعتدال وفق أهم الاتجاهات الحديثة في التدريب، إضافة إلى تبادل الخبرات والأفكار وعرض التجارب ذات العلاقة بتطوير آليات التدريب ومهارات المدربين بالمملكة، وتوسيع نطاق التعاون المشترك بين الأكاديمية والجهات ذات العلاقة.

وأكد إبراهيم بن زايد العسيري مساعد الأمين العام للشؤون التنفيذية في كلمته الافتتاحية، أن ملتقى المدربين الموسمي هو لقاء موسمي (ربع سنوي) لمدربي أكاديمية الحوار للتدريب المعتمدين، وكذلك للمهتمين بالتدريب من الأفراد والجهات الحكومية وخبراء التدريب لتعزيز مهاراتهم ورفع مستوى تدريبهم في مهارات الحوار، حيث عقد اللقاء الأول في رمضان الماضي وجاء بعنوان: «مهارات التيسير لقيادة المجموعات وورش العمل».

فيما تطرّق مدير عام أكاديمية الحوار للتدريب إسماعيل العُمري إلى أهداف وآليات الملتقى، وكيفية الاستفادة من برامج الأكاديمية.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية» برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المدينة