أمير نجران: رجال حرس الحدود «مفخرة» لكل سعودي

أمير نجران: رجال حرس الحدود «مفخرة» لكل سعودي
أمير نجران: رجال حرس الحدود «مفخرة» لكل سعودي

اليكم تفاصيل هذا الخبر أمير نجران: رجال حرس الحدود «مفخرة» لكل سعودي

اطلع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران أمس، على التقرير الإحصائي السنوي لإنجازات وأنشطة المديرية العامة لحرس الحدود الميدانية للمناطق كافة لسنة 1438هـ، الذي عرضه قائد حرس الحدود بالمنطقة، اللواء ركن عبدالله بن حمد الذويخ.

ونوه سموه بجهود رجال حرس الحدود التي تعد مفخرة لكل مواطن سعودي، قائلا «أنتم البوابة الأولى، والحصن المنيع لحماية وطن يحضن الحرمين الشريفين، ويرعى ضيوف الرحمن».

وسأل سمو أمير منطقة نجران المولى عز وجل أن يحفظ لهذا الوطن قادته ورجاله المخلصين وأمنه وأمانه، وأن يمد الرجال البواسل من كل القطاعات بعونه وتوفيقه، وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويعجّل في شفاء المصابين منهم.

من جهته عبّر اللواء ركن عبدالله الذويخ عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه لرجال حرس الحدود، وبمتابعة من معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، مؤكدا أن كل الصعاب التي تواجه الرجال تهون بصدق الإخلاص للدين ثم الوطن.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمير نجران: رجال حرس الحدود «مفخرة» لكل سعودي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المدينة