أخبار عاجلة
تطورات جديدة في صفقة فرجاني ساسي مع الزمالك -
زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب جنوبي إيران -
هزة أرضية تضرب طبريا وصفد -

إصابة 13 طالبة في حادثين مروريين برجال ألمع

إصابة 13 طالبة في حادثين مروريين برجال ألمع
إصابة 13 طالبة في حادثين مروريين برجال ألمع

اليكم تفاصيل هذا الخبر إصابة 13 طالبة في حادثين مروريين برجال ألمع

أصيبت 13 طالبة ومعلمة في حادثين مروريين برجال ألمع الأول لحافلة تقل عدة طالبات والآخر تقل معلمات، وكان بلاغ قد ورد للمستشفى العام من إدارة الطوارئ والأزمات بصحة عسير، وعلى الفور تم إعلان الكود الصفر وتم التعامل مع جميع الإصابات وفق المعايير الطبية المتبعة في مثل هذه الحالات بإشراف مباشر من مدير القطاع الصحي برجال ألمع أحمد آل غنية. وكانت الحالات قد تفاوتت حيث أصيب شخص عمره 35 عاما وآخر عمره 63 عاما وحالتهما حرجة. بينما أصيبت 8 طالبات بإصابات متوسطة. كما وصلت للمستشفى إصابات ناتجة عن حادث آخر يوجد به عدد 2 معلمات وسائقهما وإصاباتهم طفيفة إذ تم خروج السائق وخروج إحدى المعلمتين بعد الاطمئنان التام على استقرار حالتهما، بينما رأى الفريق الطبي تنويم معلمة تحت الملاحظة، أوضح ذلك المتحدث الرسمي لصحة عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع.

من جانبه أجرى مدير عام الشؤون الصحية بعسير اتصالا هاتفيا بمدير القطاع الصحي برجال ألمع اطمأن خلاله على صحة المصابين والمصابات، وتابع الخدمات الطبية المقدمة لهم، متمنيا الشفاء العاجل للجميع.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

السابق ظهور نادر للأمير محمد بن نايف أمام الكاميرات منذ اعفائه
التالى بالفيديو والصور.. ظهور طرزان حقيقي بأدغال البرازيل