إجراءات لتأمين الأولوية لعربات الطوارئ بطرق منطقة مكة

إجراءات لتأمين الأولوية لعربات الطوارئ بطرق منطقة مكة
إجراءات لتأمين الأولوية لعربات الطوارئ بطرق منطقة مكة

اليكم تفاصيل هذا الخبر إجراءات لتأمين الأولوية لعربات الطوارئ بطرق منطقة مكة

ناقش مركز إدارة الأزمات والكوارث التابع لإمارة منطقة مكة المكرمة إيجاد مسارات وطرق مخصصة لآليات الدفاع المدني والإسعاف والهلال الأحمر والمرور أثناء أداء الخدمات الطارئة ومعرفة كيفية التعامل مع المركبات أثناء وقوفها عند الإشارة الحمراء في ظل وجود فرق طوارئ ترغب العبور.

جاء ذلك خلال جلسة المركز الأولى ضمن الخطة السنوية لعام 1439هـ بمقر الإمارة وترأس الاجتماع مدير المركز العقيد زهير البسامي بحضور عدد من مندوبي الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وأكد المجتمعون على ضرورة تفعيل الدور الإعلامي لمستخدمي الطرق من المواطنين والمقيمين وأهمية الاستجابة لإعطاء الأولوية لعربات الدفاع المدني والإسعاف لوصلها لموقع الحدث في الوقت المحدد بالأضافه لأهمية فسح المجال لإنقاذ الأرواح والممتلكات وأداء دور الجهات في التعامل مع الحدث على أكمل وجه.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المدينة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إجراءات لتأمين الأولوية لعربات الطوارئ بطرق منطقة مكة برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : المدينة