أخبار عاجلة

غارات تستهدف الانقلابيين شرقي صنعاء

غارات تستهدف الانقلابيين شرقي صنعاء
غارات تستهدف الانقلابيين شرقي صنعاء

اليكم تفاصيل هذا الخبر

غارات تستهدف الانقلابيين شرقي صنعاء

شنت مقاتلات دول تحالف دعم الشرعية في اليمن غارات جوية على موقع الميليشيا الانقلابية في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، وسط استمرار المعارك الميدانية أمس الثلاثاء.

وقالت مصادر ميدانية لـموقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن الغارات استهدفت مواقع الميليشيا الانقلابية في منطقة رمادة، بمديرية نهم في صنعاء، بالتزامن مع استمرار المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني اليمني والميليشيا الانقلابية في العديد من مواقع مديرية نهم. وفي مديرية بني مطر غربي العاصمة صنعاء، قصفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات متفرقة للميليشيا الانقلابية بمنطقة بقلان، وكبدتها خسائر بشرية وقتالية.

وفي تعز أفادت مصادر عسكرية بارتفاع قتلى ميليشيا الحوثي وصالح في معركة استعادة السيطرة على موقع جبل هان الاستراتيجي إلى 17، وأكدت المصادر إصابة أكثر من 20 آخرين، فيما قتل ثمانية وأصيب 11 من أفراد القوات الحكومية خلال المواجهات التي استمرت تسع ساعات أسفرت عن استعادة القوات الشرعية السيطرة على الموقع الذي يطل على خط الضباب الرابط بين تعز وعدن والمنفذ الوحيد لمدينة تعز المحاصرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غارات تستهدف الانقلابيين شرقي صنعاء برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جريدة الرياض