فيصل بن بندر: الملك سلمان نذر ما لديه لخدمة أبناء الوطن

اليكم تفاصيل هذا الخبر

فيصل بن بندر: الملك سلمان نذر ما لديه لخدمة أبناء الوطن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس بقصر سموه أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين ومدير وقيادات الشؤون الصحية بمنطقة الرياض.

ورحب سموه بالحضور في مستهل كلمته التي نوه فيها بجهود العاملين في القطاع الصحي بالمملكة بشكل عام ومنطقة الرياض على وجه الخصوص، مشيداً سموه بإنجازات العاملين في الجانب الصحي وتشريفهم للمملكة في المحافل الدولية، ومؤكداً على أهمية التركيز على الجوانب المشرقة لهذه الإنجازات والعطاءات التي يشار لها بالبنان، وداعياً في الوقت ذاته إلى البعد عن تقصد السلبيات وتضخيمها.

وقال أمير منطقة الرياض:"الوطن يحظى بقيادة حكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله - وسمو ولي عهده، توجهه التوجيه الصحيح وتنظر باعتزاز لكل مواطن"، مضيفاً سموه بقوله: "المواطن هو الركيزة لكل عمل ومشروعات الدولة معظمها تصب في مصلحة الوطن وأبنائه".

ونوه سموه بما يقدمه خادم الحرمين من دعم كبير للوطن وأبنائه مؤكداً سموه أن الملك سلمان نذر كل ما لديه لخدمة أبناء هذا الوطن.

وأثنى سموه على جهودهم الكبيرة التي يقوم بها العاملون في المجال الصحي مؤكداً أنهم جميعاً يسيرون في مركب واحد والإنجاز يسجل لهم جميعاً، ومشدداً على أهمية الرقي ومواصلة العطاء، وداعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. وأضاف الأمير فيصل بن بندر بقوله: "سعيد دائماً بهذه اللقاءات التي يطرح فيها الكثير من الأمور المهمة للوطن بشكل عام وأبناء المنطقة بشكل خاص، مبيناً سموه أن مثل هذا التواصل مهم لبحث القضايا ومراجعة النتائج واطلاع الأهالي على الإنجازات".

من جانبه شكر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر الدوسري سمو الأمير فيصل بن بندر على اللقاء بمسؤولي الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، مؤكداً أن هذا اللقاء يعكس مدى الاهتمام من قبل سموه الكريم، ومشدداً على أهمية هذا اللقاء للاستفادة من آراء سموه وتوجيهاته، ومبيناً أن توجيهات سمو أمير المنطقة ساهمت وتساهم في تنفيذ المشروعات الصحية. واستعرض الدكتور الدوسري العديد من المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الرياض مؤكداً أنها تسير وفق ما خطط له بمتابعة من سمو أمير منطقة الرياض. حضر اللقاء صاحب السمو الأمير ثنيان بن خالد بن ثنيان ومعالي وكيل أإمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري.

من حضور المجلس الأسبوعي لأمير منطقة الرياض (عدسة/ عبداللطيف الحمدان)

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيصل بن بندر: الملك سلمان نذر ما لديه لخدمة أبناء الوطن برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : جريدة الرياض