أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي

أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي
أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي

اليكم تفاصيل هذا الخبر أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي

أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي

نشر بوساطة أحمد المسري رأس تنورة في اليوم يوم 01 - 11 - 2017

4212813
اجتمع عدد من الطلاب في برنامج «جلسة طلابية حوارية» والذي شهد لقاء حواريا وديا بين رواد نادي الحي برأس تنورة وذلك بمقر ديوانية النادي، وتناول فيه الطلاب حوارهم عما يقدمه النادي من دورات نوعية تنفع الطلاب وتؤمن مستقبلهم، وناقشوا دورة القدرات الأخيرة التي قدمت. وأوضحوا خلال حديثهم نقاط القوة الإيجابية والنقاط التي كان ينبغي أن تتواجد في النادي ليكون عامل جذب أكبر للمجتمع.
وقال مشرف النادي رائد الشمري: الرواد يجتمعون في الديوانية المعدة للتحاور وطرح النقاط الإيجابية والبرامج المقدمة في النادي، كما يناقش خلال اللقاءات الدورات المقدمة، مؤكدا أن النادي أعد الجلسة الحوارية للطلاب لمناقشة برامج النادي وخاصة الدورة الأخيرة «القدرات» التي كان لها الأثر الإيجابي الكبير على الطلاب، وخاصة أنها بينت القسم اللفظي والكمي، وسهلت المسائل وأوضحتها، وركزت على كيفية التعامل مع الأسئلة وإدارة الوقت أثناء تأدية الاختبار وخاصة عندما قدمت لهم الاختبارات التجريبية.
وقال الشمري: إن الديوانية قد أعدت في النادي لبرامج عدة، حيث استُفِيدَ منها في الحوارات الثقافية والشعرية وتبادل الأخبار بين أفراد المجتمع وقراءة الصحف والمجلات وما يمكن تقديمه في النادي. مشيرا إلى أن الديوانية جمعت خلال 5 سنوات أكثر من 35 برنامجا نوعيا تقريبا. وبين الشمري أن رواد الديوانية من مختلف المدن بالشرقية، كما استُفِيدَ منها في إقامة قرعة البطولات الرياضية واللقاءات الودية بين أفراد المجتمع.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشبال رأس تنورة يناقشون مستقبلهم بديوانية نادي الحي برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : سعورس