أخبار عاجلة
فهد.. مدرعة مصرية متعددة المهام (فيديو) -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
صورة نادرة عمرها 35 عاما من حفل زفاف هاني شاكر -
بعد زيادة وزنها .. والدة منة شلبي تكشف مرض ابنتها -
العرب في 2018 -
عادات غذائية خاطئة متداولة الجسم الصحة يجب تجنبها -
زلزال شدته 6.2 درجة يضرب كرمان في إيران -

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439 .. موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439 .. موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439 .. موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

اليكم تفاصيل هذا الخبر رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1439 .. موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

المساعدة المقطوعة أستمراراً لمساعدات وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لمواطنيها، قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية مؤخراً بإيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي المقدم من الوزارة، حيث بلغ إجمالي المبالغ المودعة لهذا الشهر 285800000 ريال سعودي مقابل مساعدات شهر جماد الأول فقط لعام 1438 هجرياً.

بماذا تهدف المساعدة المقطوعة

وقد قام الدكتور نايف الصبحي المتحدث الرسمي بإسم وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالتصريح بأن الوزارة تهدف من وراء تقديم المساعدة المقطوعة إلى مساعدة أكبر عدد من الأسر التي يكون لديها حالة شديدة من الإحتياج للمال، لتحقيق مستوى المعيشة العادل وتوفير حياة كريمة لجميع مواطنين المملكة العربية السعودية، والتقليل من فجوة الطبقات.

كما أن المساعدات المقطوعة تقدم للعديد من الفئات سواء كانوا مستفيدي الضمان الإجتماعي من الوزارة، أو الأسر ذات الدخل المحدود، والأسر ذات الدخل المتوسط، والمشمولين المستحقين لمعاشات الضمان الإجتماعي والعديد من الفئات الأخرى التي تهتم الوزاة بتقديم المساعدة إليهم.

رابط الأستعلام عن المساعدة المقطوعة

كما أضاف الدكتور نايف الصبحي أن الوزارة تضع ضوابط وإجراءات وسياسات محددة لتقديم مبلغ المساعدة المقطوعة، حيث يجب الأ يتجاوز المبلغ خلال السنة 30000 ريال سعودي للأسرة الواحدة، وأن الوزارة تقوم بإيداع المبلغ المستحق في حساب المستفيد مباشرة دون وجود وسيط بين الوزارة ومواطنيها المستحقين للمساعدات.

وقد أوضحت الوزارة مسبقاً أن مبلغ المساعدة يتم تحديده لكل أسرة على حسب مدى إحتياجها للمال وبعد معرفة عدد أفراد الأسرة ومقدار الدخل الشهري لها، تستطيعون الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لهذا الشهر في أي وقت شئتم فقط برقم السجل المدني الخاص بكم عبر رابط الأستعلام عن المساعدة المقطوعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية .

تحديث: يمكن للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر صفر من خلال رابط البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية المرفق أعلاه وذلك برقم السجل المدني .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: ثقفنى