أخبار عاجلة
أكثر المدن زيارة في العالم لـ 2017... -

"السعودية للكهرباء" تفتتح "لقاء الجودة الـ17".. الثلاثاء

"السعودية للكهرباء" تفتتح "لقاء الجودة الـ17".. الثلاثاء
"السعودية للكهرباء" تفتتح "لقاء الجودة الـ17".. الثلاثاء

اليكم تفاصيل هذا الخبر "السعودية للكهرباء" تفتتح "لقاء الجودة الـ17".. الثلاثاء

تفتتح الشركة السعودية للكهرباء، غدًا الثلاثاء (21 نوفمبر 2017)، لقاء الجودة السابع عشر، تحت شعار "الإبداع.. استراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030"، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وتحضره نخبة من الخبراء والتنفيذيين المتخصصين في مجال الجودة والإبداع في العديد من الشركات والمؤسسات العالمية المختلفة بالرياض.

وأوضح عبدالرحمن العبيد، نائب الرئيس الأعلى للموارد البشرية بالشركة السعودية للكهرباء، أن اللقاء سيتناول في جلساته ونقاشاته والمعرض المصاحب تجارب عن الإبداع المؤسسي وتنمية القدرات في مجال الابتكار ودراسات علمية وسلوكيات مكتسبة في التعلم والإبداع.

وأشار العبيد إلى أن 12 من الخبراء العالميين في مجال الجودة والرؤساء التنفيذيين وذوي خبرات أكاديمية وتطبيقية في الإبداع بعدد من الدول الأوروبية والأمريكية والعربية المختلفة يشاركون في هذا اللقاء.

ولفت إلى أن الجلسات العلمية والنقاشية التي يبلغ عددها ست جلسات ستطرح العديد من التجارب البارزة، والتي من بينها ورقة عمل تحت عنوان "الإبداع الشخصي والمؤسسي للحفاظ على النمو المستمر" لغريغوري واتسون، رئيس مجلس إدارة شركة حلول التميز المؤسسي المحدودة، وأستاذ مساعد في كلية الهندسة والعمارة والتقنية، جامعة ولاية أوكلاهوما.

كما يشارك باللقاء السيد "مايكل ألن"، مؤسس ومدير شركة (Every Thing Brilliant) لتحفيز ونشر ثقافة الابتكار في المنظمات، والخبير والاستشاري في الإبداع، وذلك بورقة عمل تحت عنوان "تطوير ودعم ثقافة الإبداع في المنظمات".

فيما يتناول البروفيسور ستانتون وورثام، عميد كلية لينش للتعليم التابعة لكلية بوسطن – الولايات المتحدة الأمريكية ورقة عمل حول "تطوير الموظفين المبدعين في منظمات التعلم"، بينما تتضمن ورقة عمل السيد ألن فريد، المستشار الرئيس في مجموعة RBL "السلوكيات المكتسبة بالتعلم وكيفية بناء ثقافة الإبداع.

ويشارك أيضًا في جلسات اللقاء الدكتور روبرت بونهوفين، قائد الاستراتيجية و الابتكار بشركة(IBM)، السيد بيتر ميريل، رئيس اللجنة الكندية الوطنية للابتكار، سيعرض ورقة عمل تحت عنوان "الابداع لا يتوقف أبدًا" والتي تتحدث عن أن استراتيجية الإبداع لا تبدأ في المختبر، بل تبدأ في السوق حيث الاحتياجات الجديدة آخذة في الظهور باستمرار.

من جانبه، يتحدث الدكتور زهير آل طه، كبير مهندسي التحسين المستمر بشركة سافكو - سابك، حول "قيادة الابداع الديناميكي كمنهج موثوق به لقياس الإبداع"، مستعرضًا نهجًا للإبداع في أي مؤسسة يعتمد على 10 خطوات مع زيادة ثقافة الإبداع.

فيما يتحدث الدكتور عبدالرحمن خليدي، الرئيس التنفيذي لقسم الهندسة في الشرق الأوسط وإفريقيا بشركة جنرال إلكتريك، حول ورقة عمل تحت عنوان "كيف تساعد الرقمية في مجال الابداعات الهندسية؟"، وكذلك سيتحدث محمد العميري، مستشار وباحث في الإبداع وتميز الأداء، المؤسس والمستشار الرئيس لشركة (INNOWEX ) الاستشارية عن "الابداع مع التميز، تحقيق واستدامة النمو داخل المنظمات".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: عاجل