أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة صفوت الشريف ونجليه لإتمام التصالح -
سامح عاشور يهاجم وزير الداخلية -
بنك مصر يوقع على اتفاقيتي تمويل لصالحه -
وزير الرياضة يكشف حقيقة الخلاف مع «الخطيب» -
مصر: سجن مطربة الفيديو الفاضح بتهمة الفسق -

أهالي جدة.. لا ينظرون وقت المطر إلى السماء!

أهالي جدة.. لا ينظرون وقت المطر إلى السماء!
أهالي جدة.. لا ينظرون وقت المطر إلى السماء!

اليكم تفاصيل هذا الخبر أهالي جدة.. لا ينظرون وقت المطر إلى السماء!

© Okaz قدمت بواسطة أهالي جدة.. لا ينظرون وقت المطر إلى السماء!

حسام الشيخ (جدة)

ما إن تعلن هيئة الأرصاد السعودية عن توقعها بهطول أمطار على مناطق متفرقة من المملكة، وخصوصا جدة، إلا ويحسب أهلها ألف حساب لهذا الحدث الذي يعيد للأذهان صورة الأربعاء الأسود الذي غرقت فيه عروس البحر قبل سنوات.

ولأن عيون أهالي جدة تتركز وقت هطول الأمطار على الشوارع، ويصبح شغلهم الشاغل تفادي المياه حرصا على أرواحهم ومركباتهم من الغرق، لا يلفت انتباههم ظهور قوس قزح بألوانه السبعة البديعة التي ملأت سماء جدة منذ الصباح الباكر، نتيجة انعكاس ضوء الشمس وتفتته عبر قطرات الماء.

ولم ينشغل مواطنو وسكان جدة إلا بتوثيق حالة الطقس والسيول وبثها عبر مقاطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشن ناشطو «تويتر» هاشتاقا بعنوان «جدة الآن» نشروا من خلاله مئات الفيديوهات التي تعكس كميات مياه الأمطار التي هددت الشوارع والممتلكات العامة والخاصة بالمدينة، ولم ينشر أي من ناشطي التواصل ولو صورة واحدة لقوس قزح الذي صاحب هطول الأمطار، لانشغالهم بالنظر إلى ما تسببه الأمطار من انقطاعات في الطرق وتعطل وغرق المركبات وإنقاذ المشاة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia