أخبار عاجلة
أكثر المدن زيارة في العالم لـ 2017... -

6 سعوديين في دور الـ16 للتنس الآسيوي

6 سعوديين في دور الـ16 للتنس الآسيوي
6 سعوديين في دور الـ16 للتنس الآسيوي

اليكم تفاصيل هذا الخبر 6 سعوديين في دور الـ16 للتنس الآسيوي

© Okaz قدمت بواسطة اللاعبان السعوديان نواف السويدان وطارق الرميح.

«عكاظ» (الرياض)

تأهل اللاعب السعودي خالد الحسينان إلى دور الـ16 بعد فوزه على زميله اللاعب نواف السويدان بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/3-2/6)، ضمن منافسات بطولة الرياض الآسيوية الثانية تحت 14 سنة، التي تقام على ملاعب معهد إعداد القادة، وتستضيفها المملكة ممثلة في الاتحاد السعودي للتنس، تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للتنس، بينما تأهل زميله سليمان المسفر للدور ذاته بعد تغلبه على اللاعب محمد الغافلي بمجموعتين لمجموعة بنتيجة (6/4-2/6-6/4).

وتأهل أيضا اللاعب السعودي فهد العتيبي لدور الـ16 بفوزه على اللاعب الهندي كرمان خان بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/2 -6/0)، وتأهل اللاعب العماني مروان الخنجري بعد انتصاره على اللاعب السعودي غنام الغنام بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/0-6/1)، وأخيرا تأهل اللاعب السعودي محمد سعد الدين للدور ذاته بعد فوزه على اللاعب مهند الشهري بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/0 -6/0).

وفي زوجي البطولة، تأهل اللاعبان العماني مروان الخنجري والهندي انشومان لدور الربع النهائي بعد فوزهما على الثنائي السعودي سليمان المسفر والهندي كمران خان بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/1-6/0)، وتأهل أيضا اللاعبان السعوديان فهد العتيبي وعمرو الراجح للدور ذاته بتغلبهما على الثنائي طارق الرميح وعبدالملك الزهراني بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/1-6/0).

وتستكمل اليوم منافسات البطولة في بقية الأدوار، على أن تلعب المباراة النهائية للزوجي يوم الخميس، ونهائي الفردي عصر الأحد القادم على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض.

يذكر أن البطولة الآسيوية تلعب بنظام خروج المغلوب في الفردي والزوجي، ويقودها تحكيميا الدولي يوسف الطريف، ومساعده الحكم سطام العتيبي، إضافة إلى 10 حكام كرسي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia