أخبار عاجلة
تحفظ مصري على استخدام روبوت لكشف أسرار هرم -
بالأرقام: زيدان أسطورة مدريدية لن تتكرر -

مهرجان المرح يرسم الفرح على وجوه الأيتام

مهرجان المرح يرسم الفرح على وجوه الأيتام
مهرجان المرح يرسم الفرح على وجوه الأيتام

اليكم تفاصيل هذا الخبر مهرجان المرح يرسم الفرح على وجوه الأيتام

مهرجان المرح يرسم الفرح على وجوه الأيتام
ضمن سلسلة فعاليات فلامنجو بارك

نشر بوساطة خالد باجعيفر في مكة الآن يوم 01 - 12 - 2017

1359363
أنطلقت فعالية (أطفال الأيتام) مساء الأربعاء الموافق 11/ 3 / 1439 ه وهي ضمن سلسلة فعاليات مهرجان المرح بفلامنجو بارك.
وكان ذلك وبرعاية رئيس مجلس إدارة مطاعم أبو زيد الدكتور علي محمد العبدلي وبحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلاميين ورجال الأعمال وأهالي جدة وقد شارك في تنظيم الفعالية فريق لحظات التطوعي.
حيث قدمت إداره المهرجان فقرات خاصه للايتام من مسابقات ترفيهيه وثقافية، وبمشاركه فرقة الملهمات الإنشادية للاطفال بقيادة الأستاذة أمل الغامدي وشاركت أيضاً الطفلة المبدعة هاجر المالكي بأناشيدها الرائعة
وقد ألقى معالي الدكتور علي محمد العبدلي كلمة لضيوف الشرف والأهالي بهذه المناسبة عبر فيها عن الهدف الأساسي للفعالية وهو زرع البسمة والسرور لأطفالنا الأيتام، وقد شكر الدكتور علي القائمين على هذه الفعالية وقدم امتنانه الى مدير إدارة المهرجان الأستاذ محمد المقعدي بجهده الرائع لإنجاح الفعالية .
وفي الختام تقدم "العبدلي" ومدير إدارة المهرجان الأستاذ أحمد المقعدي بتوزيع الهدايا للأيتام والمقدمة من غندور ومطاعم أبو زيد، كما تم إلتقاط بعض الصور التذكارية مع الأطفال الأيتام .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: سعورس