المحسن يترأس لقاء قادة معاهد وبرامج التربية الخاصة بمنطقة الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر

المحسن يترأس لقاء قادة معاهد وبرامج التربية الخاصة بمنطقة الرياض

أقامت إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض هذا الأسبوع بعقد لقاء تعريفي لقادة المدارس عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لمنسوبيها من المعلمين والطلاب وذلك ضمن سعي إدارة التربية الخاصة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض للارتقاء في الجانب المهني لقادة المدارس التي يتواجد بها برامج للتربية الخاصة.

حضر اللقاء مدير إدارة التربية الخاصة المكلف محمد بن زيد المحسن ومنسقو مسارات التربية الخاصة للإعاقات المختلفة ومشرفو القيادة المدرسية المتعاونين وعقد اللقاء على مدى يومين الأول وخصص لقادة المدارس بشمال وشرق الرياض وأقيم اللقاء بمعهد الامل للصم شرق وحضره 25 قائدا.

وأما اليوم الثاني فقد خصص لقادة المدارس بغرب وجنوب ووسط الرياض وأقيم اللقاء بمكتب التعليم بغرب الرياض وحضر اللقاء 22 قائد مدرسة.

وتم خلال اللقاء التعريف بإدارة التربية الخاصة وخدماتها وكذلك التعريف بكل من الإعاقة السمعية والبصرية والعوق الفكري واضطراب التوحد واضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه وكذلك شرح لطريقة عمل برنامج يسير، وفي الختام سيتم الرفع بالتوصيات التي يقترحها القادة لتحسين البيئة التعليمية والتطوير المنشود للمعاهد والبرامج بما يعود على أبنائنا الطلاب بالنفع والفائدة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

0 تعليق